الأشغال : فرش حوالي 133 ألف متر مربع من الأسفلت خلال اسبوع

دسمان نيوز – اعلنت وزارة الأشغال العامة اليوم الاربعاء عن فرش اسفلت بمساحة اجمالية بلغت 848ر133 متر مربع في 13 موقعا في مناطق محافظات البلاد خلال الفترة من 17 حتى 23 من فبراير الجاري.
وقالت الوزارة في بيان انها نفذت عمليات فرش الاسفلت في 13 موقعا في مناطق الروضة وحطين والشعب والقرين والرميثية والجهراء القديمة وضاحية صباح السالم والعقيلة والعارضية وشارع عبدالله الهاشمي وطريق مكراد المكراد وطريق (210) بين الرقة والعقيلة باستخدام عدد 507 آليات وسيارة فرش اسفلت.
واضافت ان الاعمال التي تم تنفيذها من قبل قطاع هندسة الصيانة ركزت على عمليات فرش للاسفلت علاوة على الاستجابة لعدد من شكاوى المواطنين عبر اغلاق بعض الحفر وعمليات الصيانة والتطوير والاصلاح لبعض المواقع.
ودعت الجميع للتعاون مع فرق الطوارئ والصيانة من أجل انجاز مهامها في سبيل تنفيذ خطة تطوير شبكة الطرق مؤكدة حرصها الكامل على الاستجابة الفورية لكافة شكاوى المواطنين والمقيمين على مدار الساعة من خلال البلاغات الهاتفية مباشرة على الخط الساخن (150) أو رقم (الواتساب) الخاص بطوارئ الأشغال (93333150) أو عبر التطبيق الإلكتروني لوزارة الأشغال العامة على الأجهزة الذكية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا