الصقعبي يوجه سؤالين إلى وزيري الأشغال و (شؤون الشباب)

دسمان نيوز – وجه النائب د. عبدالعزيز الصقعبي سؤالين إلى وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون البلدية د. رنا الفارس، ووزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري في شأن الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات، والهيئة العامة للشباب. سؤال إلى وزيرة الأشغال

وطلب في السؤال  إفادته وتزويده بالآتي:

1- ما صحة ما نشرته بلومبيرغ في مقالها المؤرخ في 8 أكتوبر 2020 في شأن تعاقد الكويت مع شركة sandvine الكندية؟ إذا كان ذلك صحيحا فما حدود التعاقد مع لشركة؟ 2- هل تراقب الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات المغردين وتحجب مواقع انترنت عن المستخدمين؟

 سؤال إلى وزير الدولة لشؤون الشباب

نص السؤال على ما يلي:
صدر القانون رقم (100) لسنة 2015 في شأن إنشاء الهيئة العامة للشباب لتسخير الإمكانات للشباب لتنمية عقولهم واستثمار إبداعاتهم ونقل مواهبهم، لذا يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي: 1- نصت المادة (3) من القانون المشار إليه على (8) أهداف للهيئة، فما الخطوات التي اتخذتها الهيئة لتحقيق هذه الأهداف؟
2- نصت المادة (4) من القانون المشار إليه على (5) اختصاصات رئيسية للهيئة، فما الإجراءات التي اتخذتها الهيئة لتفعيل هذه الاختصاصات؟
3- صورة ضوئية من التقارير السنوية الإدارية والفنية والمالية المنصوص عليها في البند (4) من المادة (6) في القانون المشار إليه منذ تأسيس الهيئة حتى تاريخ ورود هذا السؤال.
4- تنص المادة (14) من القانون المشار إليه على جواز إنشاء مجلس للشباب، فهل أنشئ المجلس؟ إذا كانت الإجابة الإيجاب، فيرجى تزويدي بأسماء أعضائه وقواعد اختيارهم ونام عملهم وحقوقهم وواجباتهم وإنجازاتهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا