الاتحاد الكويتي لكرة الطائرة يجري قرعة بطولة كأسه لموسم (2021/2020)

دسمان نيوز – أجرى الاتحاد الكويتي لكرة الطائرة مساء أمس قرعة بطولة كأسه للموسم الرياضي 2021/2020 بحضور ممثلي الأندية المشاركة.
وقسمت الفرق بحسب القرعة إلى مجموعتين ضمت الأولى كلا من أندية الكويت والقادسية والجهراء والساحل والصليبخات في حين ضمت الثانية كلا من كاظمة والعربي والشباب وبرقان والتضامن واليرموك.
وقال أمين السر العام في الاتحاد عبدالله الغرير في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين انه تم الاتفاق على ذلك مبدئيا خلال الاجتماع مع ممثلي الأندية وسيستأنف النشاط في 28 فبراير الجاري وستتم الموازنة والمواءمة بين البدء بمنافسات الكأس أو المربع الذهبي.
وأضاف الغرير أنه “ليس لدينا مشكلة في البدء بأي بطولة لكن لا بد من استغلال عامل الوقت بشكل جيد لإنهاء جميع بطولات الموسم الحالي” مشيرا إلى أن مباريات المربع الذهبي في الغالب ستبدأ في 2 أو 3 مارس المقبل حسب ما استقر عليه رأي ممثلي الاندية.
وأوضح أن بطولة كأس الاتحاد ستقام بنظام الذهاب والإياب من البداية الى النهاية مشددا على ضرورة مراعاة تطبيق الاشتراطات الصحية خلالها “ولن يتمكن اللاعبون من خوض المباريات بدون عمل فحص (PCR) أو شهادة التطعيم”.
وأفاد بأن أعضاء لجنة المسابقات في الاتحاد يعكفون حاليا على إعداد جداول البطولات المقبلة وستتم متابعة سير العمل بدقة من قبل رئيس الاتحاد وأمين السر.
وأكد انه حسب تعليمات الهيئة العامة للرياضة واللجنة الاولمبية لن يسمح بدخول أي شخص إلى أرض الملعب إلا للمسجلين في ورقة التسجيل فقط بينما سيسمح للصحفيين والاعلاميين بتغطية المباريات من الكبائن الموجودة في الاتحاد وفق الاشتراطات الصحية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا