هلال الساير: مضاعفة الجهود لتعزيز العمل الإنساني

دسمان نيوز – جدد رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر د.هلال الساير، تأكيد مد يد العون للمنكوبين في كل أنحاء العالم بلا تفرقة، من منطلق الرسالة النبيلة لكويت الإنسانية. ولفت الساير، عقب لقائه سفير فيتنام لدى البلاد لي توان ثانغ، اليوم، إلى مضاعفة الجهود لتقديم المزيد من المساعدات. وأشار إلى أن زيارة سفير فيتنام لمقر الجمعية تدعم توجهاتها الانسانية وتعزز مجالات تدخلاتها الاغاثية المختلفة، مؤكداً أن «الهلال الأحمر» ستظل عند حسن ظن الجميع، من خلال بذل المزيد من الجهود التي ترتقي بمضامين العمل الإنساني، وتحقق تطلعاتها على الساحة الإنسانية التي تواجه الكثير من التحديات.

وأضاف أن الجمعية مستمرة في القيام بدورها وواجبها الإنساني في إغاثة الشعوب المنكوبة، والمشاركة في كل جهد دولي لتخفيف معاناة تلك الشعوب، مشيرا الى أن الجمعية تدعم أي أعمال انسانية للشعب الفيتنامي الصديق. وجرى خلال اللقاء بحث السبل الكفيلة لتعزيز جهود الجمعية على الساحة في فيتنام، وتوثيق الصلات والارتقاء بمجالات الشراكة مع الجهات المختصة بالشأن الإنساني هناك، كما جرى استعراض أهم الأعمال والأنشطة الإنسانية التي تقوم بها الكويت، لإغاثة ومساعدة الدول في مجالات المساهمات الحكومية والمساعدات الإنسانية والإغاثية والمساعدات الطبية.

ومن جانبه، أشاد سفير فيتنام بالدور الكويتي المتميز، وجهود الدولة الشاملة والنوعية في مجال العمل الإنساني والإغاثي، مثنياً على ما تقدمه الجمعية في مكافحة أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) محليا ودوليا. وقال إنه اطلع على الأنشطة الانسانية والاغاثية المتميزة التي تقدمها الجمعية بهدف دعم العمل الانساني والاغاثي حول العالم، مؤكدا أنه عمل متميز لخدمة البشرية كافة.كونا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا