أتليتكو مدريد يفتقد كاراسكو في موقعة تشيلسي بـ دوري أبطال أوروبا

دسمان نيوز – أعلن  نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، إصابة جناح الفريق البلجيكي الدولي يانيك كاراسكو، حيث سيغيب عن مواجهة تشيلسي الانجليزي الثلاثاء المقبل، في إطار ذهاب دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو اللقاء الذي يستضيفه ملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل الروخي بلانكوس.

وقال بيان نادي أتلتيكو مدريد: “خضع اللاعب البلجيكي يانيك كاراسكو، لأشعة الرنين المغناطيسي صباح اليوم الجمعة، وأكدت إصابته بالصدمة في عضلات ساقه اليسرى”.

وكان كاراسكو عاد لصفوف الروخي بلانكوس منذ فترة بسيطة بعد غيابه الطويل بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، ليتعرض لإصابة جديدة قبل مواجهة تشيلسي المرتقبة في دوري الأبطال.

ويستمر أتلتيكو صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 56 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 49، مع وجود مباراة مؤجلة للروخيبلانكوس، فيما يأتي ليفانتي في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة، رغم تعادله ضد ليفانتي الاربعاء الماضي 1-1.

ويحتل فريق ريال مدريد صاحب الـ 49 نقطة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني بفارق 6 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، عقب فوزه على غرناطة في الجولة الماضية.

ويتواجد فريق برشلونة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 46 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، بعد الفوز السهل على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بالجولة الماضية، بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب “كامب نو”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا