محافظ العاصمة: لا يمكن القبول بأوضاع مخالفات البناء في المحافظة وسيتم القضاء عليها تماما

• أوضاع مزرية في العقارات المخالفة لا تناسب السكن الآدمي ولابد من مواجهتها على وجه السرعة

• اتخاذ الاجراءات اللازمة بالتعاون مع الجهات المعنية لإزالة المخالفات وإخلاء عقار مخالف من العمالة وإعادة ترميمه

دسمان نيوز- أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح أنه “لا يمكن القبول بأوضاع مخالفات البناء في محافظة العاصمة”، منوها بأن “المحافظة ستظل تتابع إجراءات القضاء على كافة هذه المخالفات تبعا للقوانين واللوائح المعمول بها حتى القضاء عليها تماما”.

جاء ذلك في تصريح صحفي للمحافظ الخالد، على هامش جولة له في منطقة شرق لمتابعة مستجدات حملة إزالة مخالفات البناء حيث تفقد عقارا يتضمن مخالفات بناء خطيرة.

وأوضح الخالد أنه “سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالتعاون مع الجهات المعنية بشأن إزالة هذا العقار الذي يتضمن مخالفات بناء خطيرة وإخلاء من العمالة وإعادة ترميمه”، مشيرا إلى أن “الأوضاع المزرية الموجودة داخل بعض العقارات القديمة والمتهالكة في منطقة شرق ومنها تكدس العمالة داخل السكن في مساحات لا تتناسب مع أعدادها والمخالفة للاشتراطات الصحية، إلى جانب بعض حالات سرقة التيار الكهربائي واستغلال مجرور الأمطار في الصرف الصحي، بالإضافة إلى عدم ملاءمة البيئة للسكن الآدمي يحتاج للمواجهة على وجه السرعة”.

وختم الخالد، تصريحه، مثمنا “جهود فريق الطوارئ لفرع بلدية المحافظة برئاسة زيد العنزي، داعيا “جميع الجهات المعنية لتحمل مسؤولياتها في حملة إزالة مخالفات البناء في المحافظة حتى القضاء على كافة المخالفات تماما”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا