ميلان يخطط لضم بيلوتي لخلافة إبراهيموفيتش

دسمان نيوز – كشفت تقارير صحفية إيطالية أن  نادي ميلان حدد الدولي الايطالي أندريا بيلوتي مهاجم فريق تورينو كبديل محتمل للنجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، وقد سجل المهاجم الإيطالي 11 هدفًا في 20 مباراة بالدوري الإيطالي حتى الآن هذا الموسم وينتهي عقده في يونيو 2022.

وفقًا لصحيفة “توتو سبورت” الايطالية، التي تتخذ من تورينو مقراً لها، فإن الروسونيري قد وضعوا أنظارهم على اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا والذي يمكن أن يحل محل زلاتان إبراهيموفيتش.

سيشهد السويدي انتهاء عقده في نهاية الموسم وحتى إذا كان الروسونيري حريص على تمديد إقامته في ملعب “سان سيرو” لموسم آخر، فقد يكون بيلوتي هو المهاجم المستقبلي للروسونيري مع أو بدون السلطان البالغ من العمر 39 عاما.

من جانبه يريد تورينو تمديد عقد كابتنهم ، لكن المفاوضات معقدة، حيث يرغب اللاعب في مشروع قوي للنادي من أجل الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

بدوره، أكد المدير الرياضي لنادي ميلان الأسطورة باولو مالديني أن تمديد عقد زلاتان إبراهيموفيتش “يعتمد على الحالة البدنية التي سيظهرها جسده خلال الفترة المقبلة.

وسجل إبرا 14 هدفًا في 11 مباراة بالدوري الإيطالي حتى الآن هذا الموسم مع الروسونيري الذي يتصدر جدول الدوري الإيطالي، علمًا بأن عقد السويدي سينتهي بنهاية الموسم وينطبق الشيء نفسه على جانلويجي دوناروما وهاكان كالهانوغلو.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا