جوندوجان أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي عن شهر يناير

دسمان نيوز – حصد لاعب الوسط الألماني إيلكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي، جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر يناير بعد سلسلة من العروض الرائعة مع فريق بيب جوارديولا في الفترة الأخيرة، متفوقا على العديد من النجوم أبرزهم برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد الذي حصد الجائزة في نوفمبر وديسمبر.

وتفوق الدولي الألماني على قائد أستون فيلا جاك جريليش أحد المتنافسين معه، وجيمس ماديسون نجم فريق ليستر سيتي، كما تم اختيار زميله في فريق مان سيتي جون ستونز في قائمة المرشحين، لكن جوندوجان حصد اللقب في النهاية.

كان من المتوقع أن يقاتل اللاعب الدولي الألماني من أجل حجز مكان  في تشكيل فريق السيتي هذا الموسم، لكن أدائه كان مثيرا للاعجاب، مما ساهم في تحقيق أداء رائع لفريق بيب غوارديولا.

وفاز السيتي بعشر مباريات متتالية للصعود إلى قمة جدول الدوري الممتاز ، وستة من تلك الانتصارات جاءت في شهر يناير الذي شهد تميز جوندوجان.

وسجل اللاعب خمس أهداف في ست مباريات بالدوري، منها ثنائية رائعة ضد وست بروميتش في ملعب “ذا هوثورنز” والتي قادت فريقه لتحقيق فوز ساحق بخمسة أهداف.

ويأمل اللاعب في الحفاظ على مستواه حيث يتطلع للفوز بالدوري الانجليزي الممتاز للمرة الثالثة منذ انتقاله من بوروسيا دورتموند في 2016.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا