«الداخلية»: انتشار مكثف في الثامنة مساء اليوم لتطبيق قرارات منع التجمعات وإغلاق المحلات والمجمعات

الداخلية
الداخلية

دسمان نيوز – أعلن مصدر أمني مطلع أن قطاع الأمن العام وقطاعات ميدانية أخرى ستبدأ انتشارا مكثفا اعتبارا من الساعة الثامنة مساء كإسناد الى وزارة البلدية ووزارة التجارة لتطبيق قرار مجلس الوزراء بشأن إغلاق المحلات والمجمعات، مؤكدا أن وزارة الداخلية ستقدم كل أوجه الدعم بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة، ومشددا على ضرورة أن يلتزم الجميع بالقرارات الصادرة عن مجلس الوزراء.

وأشار المصدر الى ان التعليمات الصادرة لرجال الأمن واضحة وصريحة وتنص على التعامل بكل الحزم مع المخالفين وإحالتهم الى جهات الاختصاص.

وردا على سؤال قوة الداخلية ومدى إمكانية تغطية كل المواقع، قال المصدر: هناك حجز كلي على قطاعات الداخلية منذ أشهر وجميع أفراد القوة تم الطلب منهم التواجد في مقارات عملهم لتوزيعهم.

وفيما يتعلق بالمخالفين لقرارات منع التجمعات، قال المصدر: قام قطاع الأمن العام وفي غضون الساعات القليلة الماضية بفض ما لا يقل عن 7 تجمعات من بينها 3 أعراس، لافتا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية مع منظمي هذه التجمعات، ومزادات وتجمعات أخرى لهواة مركبات، مشددا على ان هناك تعليمات صريحة من قبل وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي بتقديم كل سبل الدعم للجهات ذات الصلة والتعامل وفق الإجراءات القانونية.

وكشف المصدر، عن أن قطاع الأمن العام كلف بالتواجد وتوفير الحراسات وتنظيم الدخول الى مراكز التطعيم التي تم تدشينها.

«الأنباء»

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا