التحقيق مع برلمانى بيروفى لتدخينه الماريجوانا بشكل منتظم لمدة 20 عاما

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2014-06-15 06:40:17Z | |

دسمان نيوز – فتحت لجنة الأخلاقيات في كونجرس بيرو أمس الثلاثاء، تحقيقًا مع عضو الكونجرس دانيال أوليفاريس بعد أن اعترف بأنه مدخن منتظم للماريجوانا.وأشارت صحيفة “لابانجورديا” الإسبانية إلى أن التحقيق بدأ ضد أوليفاريس بعد أن قدم شخض شكوى مكتبية قدمها عضو البرلمان عن حزب سوموس بيرو، ماريانو يوبانكى ، للجنة الأخلاقيات ، وعلى الرغم من أن تدخين الماريجوانا قانونى فى بيرو، إلا أنه ذلك يتوقف على الكمية المتاحة والتى لا بد من أن لا تتعدى الحد المسموح به.

وأوضحت الصحيفة أنه لهذا السبب يريد يوبانكى التركيز على معرفة كيفية حصول أوليفاريس على الحشيش الذى أعلن أنه يستهلكه بانتظام فى مقطع فيديو نشره حزبه حيث تحدث مع زعيم هذا التشكيل الليبرالى والوسطى خوليو جوزمان.

وعلق أوليفاريس على الفيديو ، الذي أوضح لاحقًا أنه لا يؤيد تقنين الاستخدام الترفيهي للماريجوانا : “أنا مدخن الماريجوانا مدى الحياة ، لمدة 20 عامًا. لقد دخنت مع والدي وأعمامي”.

تم فتح التحقيق من قبل لجنة الأخلاقيات بأصوات ممثلي حزب فوجيموري  والجبهة الزراعية الشعبية الدينية في بيرو (Frepap) والقومي المتطرف Unión Por el Perú (UPP) و Acción Popular ، من الحزب القصير.

وشجب كل من أوليفاريس ودي بيلاوندي بشدة مختلف الانتهاكات المزعومة لحقوق الإنسان والانتهاكات التي ارتكبتها الشرطة الوطنية البيروفية خلال قمع الاحتجاجات ، التي خلفت شابين قتلى وحوالي 200 جريح.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا