هيئة الرياضة الكويتية تؤكد حرصها على دعم رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة

الرياضة
الرياضة

دسمان نيوز – أكد مدير عام الهيئة العامة للرياضة الكويتية حمود فليطح اليوم الاثنين حرص الهيئة على تقديم كل أوجه الدعم لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة ومنحهم البيئة الملائمة التي تمكنهم من التطور وتحقيق الإنجازات.
جاء ذلك خلال اجتماع مدير الهيئة مع أندية ذوي الاحتياجات الخاصة بحضور مدير عام الهيئة العامة للشباب بالإنابة شفيق السيد عمر ونائب المدير العام لشؤون الرياضة التنافسية الدكتور صقر الملا.
وقال فليطح في بيان صحفي إنه تم خلال الاجتماع تناول عدد من الموضوعات الخاصة بميزانيات الأندية المشهرة حديثا وتوفير مقرات جديدة لها وإيجاد آلية للتعاون والتنسيق بين هذه الأندية والمشاركات الخارجية ووضع لائحة احتراف جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة.
وشدد على تكثيف العمل لإزالة كل المعوقات التي تواجه أندية ذوي الاحتياجات الخاصة لتمكينها من أداء دورها على الوجه الأكمل مبينا انه سيتم مخاطبة الجهات المعنية بتوفير مقرات للأندية الجديدة على وجه السرعة وإيجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي طرحتها.
وأوضح أن التوسع في إشهار أندية ذوي الاحتياجات الخاصة تعكس مستوى الاهتمام والرعاية التي تحظى بها هذه الشريحة الغالية من أبنائنا مؤكدا حرص الهيئة على رعايتهم لمنحهم الفرصة فى ممارسة الرياضة لتنمية مواهبهم وتحقيق ذاتهم وإدماجهم في المجتمع من خلال البرامج والأنشطة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا