حركة “فتح” ترحب بمرسوم الرئيس الفلسطينى حول الانتخابات العامة

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-10-28 17:18:37Z | |

دسمان نيوز – رحبت اللجنة المركزية لحركة “فتح”، بإعلان الرئيس محمود عباس عن المرسوم الرئاسى الخاص بتحديد موعد الانتخابات العامة، مؤكدة أهمية هذه الخطوة فى توحيد الصف الفلسطينى، وتكريس مبدأ التعددية والديمقراطية فى الحياة السياسية الفلسطينية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقدته “مركزية “فتح”، مساء اليوم الأحد، برئاسة الرئيس محمود عباس، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله. وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

وقالت اللجنة المركزية إن هذا القرار يعبر عن إرادة الشعب الفلسطينى الذي سيكون صاحب القرار من خلال صندوق الاقتراع، مؤكدة حرص حركة “فتح” وكوادرها على إنجاح هذا الاستحقاق بما يخدم المصالح العليا للشعب الفلسطينى فى هذه الظروف الدقيقة التى تمر بها قضيتنا الوطنية.

وقرأ الرئيس وأعضاء اللجنة المركزية للحركة، في مستهل الجلسة، الفاتحة على روح أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، عضو اللجنة المركزية للحركة، المناضل الوطنى صائب عريقات.

ورحبت اللجنة المركزية بالجهود الكبيرة التي بذلها الأشقاء العرب فيما يتعلق بتقريب وجهات النظر للوصول إلى الانتخابات.

وقررت اللجنة المركزية تشكيل لجنة للإعداد ومتابعة الإجراءات تحضيرا لعقد الانتخابات العامة في الأماكن كافة.

وحيت اللجنة المركزية، جهود الحكومة في إدارة الشأن العام، وخاصة في التصدي لجائحة فيروس “كورونا”، والإجراءات التي اتخذتها لحماية أبناء شعبنا، وسرعة العمل عل توفير لقاح فيروس “كورونا” وفق توجيهات الرئيس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا