رجل أمن يطلق النار على مواطن حاول طعنه

دسمان نيوز – أقدم رجل أمن يتبع الإدارة العامة للمرور، إدارة مرور محافظة الأحمدي صباح اليوم على اطلاق النار على متهم حاول طعنه في الطريق العام بعد مطاردة ماراثونية أقدم خلالها المتهم على الاصطدام بدورية المرور التي كانت تطارده إثر طعنه لوافد آسيوي في «صناعية الفحيحيل».

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني أن إحدى دوريات المرور التابعة لقسم الحركة المرورية في إدارة مرور محافظة الأحمدي كانت في مهمة روتينية في منطقة الفحيحيل الصناعية عندما شاهد قائد الدورية أحد الأشخاص بحالة غير طبيعية ويقود مركبته باستهتار ورعونة.

وأضاف المصدر أن قائد الدورية طلب من المواطن التوقف إلا أنه لم يمتثل لتعليمات رجل الأمن وذهب وتوقف أمام أحد محلات البنشر ونزل من مركبته حاملاً سكيناً سدد بها طعنة نافذة لعامل البنشر دون أي سبب، ولاذ بالفرار، وعليه طلب قائد الدورية دوريات اسناد إلى موقع الحادث.


وذكر المصدر أن دوريات الاسناد التي حضرت طاردت المتهم الذي استقل طريق الفحيحيل السريع وعند محاولة ايقافه اصطدم بدورية المرور ونزل مترجلاً من مركبته وهو يحمل السكين ويتوجه إلى قائد الدورية الذي أطلق عياريين ناريين بالهواء لتحذيره، إلا أن المتهم واصل التقدم نحو رجل أمن محاولاً طعنه فبادره بطلقة استقرت في قدمه وتم السيطرة عليه.

وأوضح المصدر أن رجال الأمن نقلوا المتهم إلى مستشفى العدان وأبلغوا وكيل النائب العام الذي أمر بتسجيل عدة قضايا بحقه أبرزها قضيتي شروع بالقتل واحد بحق الوافد الآسيوي والأخرى بحق رجل المرور، كما تم تسجيل قضية اتلاف أموال عامة، مشيراً إلى أن وكيل النيابة طلب حراسة مشددة على المتهم في مستشفى العدان لحين تشافيه والتحقيق معه.

وأوضح المصدر أن الوافد الآسيوي أصيب بطعنه نافذة بالمعدة وأجريت له عملية جراحية لوقف النزيف الذي أصيب به وحالته الصحية مستقرة.


الجريدة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا