تشيلسي ضد فولهام.. لامبارد: حصلنا على ما نستحقه وفيرنر يحتاج الكثير

دسمان نيوز – أكد فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي ، استحقاق البلوز الانتصار على مضيفه فريق فولهام بهدف وحيد فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “كرافين كوتاج”، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.

وقال لامبارد في تصريحات عقب فوز تشيلسي على فولهام :”لقد حصلنا على ما نستحقه الليلة، ماسون ماونت كان رائعًا، هو يحتاج إلى تسجيل المزيد من الأهداف وهو يعرف ذلك”.

وواصل مدرب تشيلسي قائلا :”نحن بحاجة للحصول على النقاط لأن هذا ما يجب أن يحصل في تشيلسي، بسبب الوضع الذي نمر به يكون الأمر أصعب قليلًا لأن الثقة ليست موجودة تمامًا، أنا سعيد لأننا خرجنا بالثلاث نقاط”.

تشيلسي
 

وتابع لامبارد قائلا :”شعرت أننا بدأنا المباراة بشكل جيد، سيطرنا على معظم المباراة، الأمر لا يكون سهلاً عندما تلعب أمام 10 لاعبين ويكونون متكتلين بالخلف، لكننا حصلنا على ما نستحقه الليلة، كان يجب أن تكون لدينا السرعة بتحريك الكرة، والركض، واغتنام الفرص، والعرضيات”.

وعن تيمو فيرنر، قال لامبارد :”هو بحاجة لمضاعفة العمل لكي يخرج من هذا الوضع الذي يمر به”.

وأكمل المدير الفني لفريق تشيلسي :”هذا الفوز يُظهر مدى صعوبة الحصول على الانتصارات في هذا الدوري”.

تشيلسي
 

وقال لامبارد حول التبديلات التي أجراها : “كنت أفكر في ظروف المباراة، حاولت أن أجد شيئًا مختلفًا، كالوم وتيمو قاما بصنع شيء مختلف”.

واختتم لامبارد، قائا :”أثق بالجودة التي يمتلكها اللاعبون، كان هناك شعور بأننا سنسجل هدف، لأن الضغط كان متواصلًا، كان الأمر يتعلق بالتحلي بالصبر مع إيجاد التمريرة أو العرضية المناسبة وأعتقد أننا فعلنا ذلك”.

ونجح ماسون مونت فى تسجيل هدف فوز لفريق تشيلسي فى الدقيقة 78 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس فريق فولهام. 

ورفع تشيلسي رصيده للنقطة 29 ليحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد فولهام عند 12 نقطة فى المركز الثامن عشر، ويتصدر مانشستر يونايتد برصيد 36 نقطة. 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا