اليوسف: قطر ام العواصم للبطولات العالمية الكبرى

دسمان نيوز – كتب: زيد السربل

اطلق رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ احمد اليوسف الصباح لقب ام العواصم للبطولات الرياضية الدولية الكبرى على دولة قطر التي تستضيف مونديال كأس العالم لكرة القدم في العام القادم .


وقال الشيخ احمد ان قطر تستحق باقتدار لهذا اللقب وان تتصدر قائمة التصنيف العالمي في تنظيم وادارة البطولات الرياضية الكبرى باحترافيه عاليه وامكانيات عملاقه واصبحت تغرد خارج السرب العربي والدولي باستضافة الدورات الرياضيه العالمية.


واضاف في تصريح خاص لمنصة (نبض المونديال قطر ٢٠٢٢ ) وهي مبادرة اعلامية كويتية عربية جديدة تضم اكثر من مائة اعلامي رياضي عربي لدعم ومؤازرة مونديال قطر اعلاميا ان دولة قطر قفزت قفزات متلاحقه في زمن الالفيه الجديدة ونجحت بامتياز في تنظيم بطولات العالم في مختلف الالعاب الرياضيه الفردية والجماعيه على حد سواء.


واوضح المسؤول الرياضي الكويتي ان الملفات التي تقدمها القيادة الرياضية القطرية لاستضافة البطولات تفرض نفسها علي اي ملفات اخرى وتحظى بموافقة وتأييد دولي واسع من الآخرين.


واشار الى فوز دولة قطر في تنظيم الالعاب الآسيوية ٢١ لعام ٢٠٣٠ وهي احدى اكبر التجمعات الرياضية العالمية التي تنظمها للمرة الثانية بعد عام ٢٠٠٦ ناهيك عن بطولات العالم في العاب القوى وكرة اليد والجمباز والالعاب الاخرى .


وعبر الشيخ احمد عن تهنئته الخالصة لرئيس اللجنة الاولمبية القطرية الشيخ جوعان بن حمد ال ثاني ونائبه الشيخ سعود بن علي ال ثاني والى رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني والى كل المسؤولين الرياضيين والجماهير الرياضية في قطر الشقيقة على ماوصلت اليه الرياضة من مستوى رفيع وان يكلل هذا التفوق والابداع بتنظيم اول دورة اولمبية على ارض خليجية عربية
وأكد اليوسف ان امكانيات دولة الكويت والاتحاد الكويتي لكرة القدم متاحة للاتحاد القطري من اجل نجاح مونديال كأس العالم التي تستضيفها قطر عام 2022.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا