مانشستر يونايتد ضد واتفورد.. ماكتوميناي يفتتح أهداف الشياطين الحمر

دسمان نيوز – تقدم فريق مانشستر يونايتد على واتفورد بنتيجة 1-0 خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2020/2021، وجاء الهدف عن طريق قائد الشياطين الحمر في مباراة اليوم سكوت ماكتوميناي في الدقيقة 5.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: حراسة المرمى: دين هندرسون/ الدفاع: إريك بايلي، أليكس تيليس، توانزيبي، ويليامز/ الوسط: خوان ماتا، دنيال جيمس، دوني فان دي بيك، سكوت مكتوميناي/ الهجوم: ماسون جرينوود، لينجارد.

ويدخل مانشستر يونايتد هذا اللقاء بحذر شديد، لاسيما بعد إقصائه من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية المسابقة الأخرى على يد مانشستر سيتي بثنائية دون رد.

وسيحاول أبناء المدرب أولى جونار سولشاير تعويض الخروج من كأس الرابطة لمصالحة الجماهير واستكمال مشوار الكأس، لاسيما بعد التساوي في نقاط الدوري مع ليفربول في صدارة البريميرليج.

مانشستر يونايتد سيعتمد خلال اللقاء على أكثر من لاعب لا يشارك بهدف إراحة الآخرون، وعلى رأسهم الهولندي دوني فان دي بيك، بينما يطمح واتفورد ، الذي رحل أواخر الموسم الماضي ، للمنافسة في الدوري. مفاجأة وإطاحة الشياطين الحمر خارج البطولة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا