سولشاير يتحدي: مانشستر يونايتد سيفوز بكأس الرابطة الإنجليزية

دسمان نيوز – أكد أولي جونار سولشاير ، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن فريقه يلعب بكل ثقة وسيفوز بكأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم ولن يكون هناك أي أعذار إذا فشل في التغلب على مانشستر سيتي في الدور قبل النهائي غدا الأربعاء.

وقال سولشاير للصحفيين اليوم الثلاثاء: “تطورنا في آخر 12 شهرا منذ قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية الموسم الماضي ولذلك فإن الأمر لا يتعلق فقط بتعلم كيفية الفوز في الدور قبل النهائي، “حصلنا أيضا على حق الشعور بأن بوسعنا الفوز باللقب في ظل الأداء الذي نقدمه نحن واثقون وفي حالة جيدة ولذلك لا يوجد أعذار”.

وأضاف مدرب الشياطين الحمر: “نلعب من أجل الفوز بألقاب وهذا يمنحنا النهم للفوز بالمزيد، الفريق بأكمله في حالة تركيز ومستعد للمحاولة“.

وخرج اليونايتد من قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي الموسم الماضي، لكن سولشار يعتقد أن الفريق أحرز تقدما كبيرا في الموسم الحالي، حيث يحتل يونايتد المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد سلسلة من 10 مباريات خالية من الهزائم ويتساوى في رصيد 33 نقطة مع ليفربول المتصدر وتتبقى له مباراة مؤجلة.

المادة السابقةدراسة: التغييرات المناخية القاسية كلفت العالم مليارات الدولارات في 2020
المقالة القادمةبرشلونة يحسم الجدل حول مستقبل جريزمان : “ليس للبيع”

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا