لامبارد: أتحمل مسئولية الخسارة واللاعبين لم ينفذوا بديهيات كرة القدم

دسمان نيوز – أكد فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي أنه يتحمل مسئولية الخسارة المفاجئة أمام آرسنال 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز في جولة “بوكسينج داي”، لكنه أكد أن لاعبي فريقه لم ينفذوا حتى بديهيات كرة القدم في الملعب.

وقال لامبارد خلال تصريحاته بعد المباراة: “أنا أتحمل المسؤولية لكن على اللاعبين تحمل مسؤولية عدم الظهور بحدّة، المشكلة عقلية، لقد افتقد بعضهم بديهيات كرة القدم اليوم”.

أضاف: “في الشوط الثاني أظهرنا أننا نحاول ولكن كان قد فات الأوان، في الشوط الأول كان بإمكاننا أن نفعل أكثر مما قدناه، كنا فقراء للغاية، لا يمكن أن تفتقر للطاقة والرغبة في مباراة بالبريميرليغ وهذا ما كنا عليه”.

تابع: “إذا قمت بأداء دون المستوى المطلوب، فإن الأمور تسير ضدك مثل هدف ساكا، هذه هي الحياة، في يوم آخر كان بإمكاننا تسجيل ركلة الجزاء والعودة ولكن هذا لم يكن يومنا، “في البريميرليج لن تفوز بأي مباراة إذا لعبت بـ60/70% من مستواك”.

وواصل: ” لم نصل للفرق التي تفوز تفوز من دون توقف مثل ليفربول ومان سيتي هذا واضح، شعرت بذلك عندما كنا نمر بسلسلة خالية من الهزائم وأشعر به الآن”.

أتم: “بعض الأشياء في كرة القدم هي أساسيات وليست تكتيكات أو خطط، الأمر يتعلق بالطريقة التي تجري بها، سواء كنت ترغب في مساندة زميلك في الفريق، سواء كنت تريد الركض بطريقة صحيحة أو الركض فقط والتفكير أنه ربما لا يتعين عليك ذلك ونحن اتخذنا هذا القرار وليس القرار الصحيح.”

بهذه النتيجة يعود آرسنال لسكة الانتصارات من جديد ويحتل المركز الـ14 برصيد 17 نقطة، بينما يتوقف رصيد تشيلسي عند 25 نقطة ويتراجع للمركز السادس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا