شيماء سليمان : «كذبة أبريل»… بداية العام الجديد

دسمان نيوز – طرحت الفنانة شيماء سليمان أخيراً أغنية جديدة حملت عنوان «اهدى يا قلبي» من كلمات الشاعر مشاري إبراهيم، ألحان وتوزيع طلال العيدان، ومكس وتوزيع صهيب العوضي، في الوقت الذي انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل «سما عالية»، وتستعد لتصوير مسلسل «كذبة أبريل» مع بداية العام الجديد.

عن تفاصيل الأغنية قالت سليمان لـ«الراي»: «معروف عني أنني أميل إلى غناء اللون الكلاسيكي وأغنية (اهدى يا قلبي) ليست باللون الجديد عليّ لهذا، وبمجرد أن قدّمها لي الشاعر مشاري إبراهيم وافقت بسرعة، إذ إن كلماتها شدتني وشعرت بأنها مكتوبة لي.

وبدوره، أبدع طلال العيدان بتلحينها وتوزيعها وكذلك صهيب العوضي في المكس والماستر، وخرجت الأغنية كما سمعها وشاهدها الجمهور كلاسيكية راقصة».

وفي ما يتعلق بفكرة الفيديو كليب، ذكرت أنه «في بداية الأمر، كانت الفكرة هي أن نقوم بتصوير فيديو كليب بطريقة احترافية والاستعانة بفريق عمل كبير لتكتمل الرؤية التي وضعناها كفريق، إلا أن الظروف الصحية الناتجة من فيروس كورونا جعلتنا نختصر الفكرة وننفذها بطريقة بسيطة وعفوية وبعيدة عن المبالغة، والحمد لله لاقت قبولاً من الجمهور بشكل كبير منذ الساعات الأولى من إطلاق الأغنية.

«تخيّل»

وأضافت أن «هذا ليس التعاون الأول الذي يجمعني بفريق عمل أغنية (اهدى يا قلبي)، إذ سبق وعملت مع (القروب) ذاته في أغنية (تخيل) التي حقّقت نجاحاً منقطع النظير لدرجة أن الجمهور إلى الآن يرددها ويطلبها مني في مختلف المناسبات».

«قضايا المرأة»

وعلى صعيد الدراما، قالت: «انتهيت من تصوير مسلسل (سما عالية) الذي سيعرض إن شاء الله في رمضان المقبل، وهو من تأليف الكاتبين صالح النبهان وشيخة بن عامر وإخراج محمد دحام الشمري، والمسلسل اجتماعي يناقش قضايا المرأة وما تواجهه من مشاكل في طبيعة حياتها اليومية وما تعانيه من البعض الذي يرى أن في تحررها قضية كبيرة، وفي هذا المسلسل أقف أمام نخبة من نجوم الوسط الفني مثل الفنان القدير جاسم النبهان، وزهرة الخرجي، وحمد العماني، وفوز الشطي، الذين استفدت من الاحتكاك بهم والأخذ بآرآئهم، وكذلك من توجيهات العراب محمد دحام».

«كذبة أبريل»

وأردفت أنها سوف تدخل لوكيشن التصوير مع بداية العام الجديد لتصوير مشاهدها في مسلسل «كذبة أبريل»، وهو تأليف عبدالرحمن اشكناني

والذي تقف به جنباً إلى جنب مع مجموعة من نجوم الفن في الكويت والخليج وتحت قيادة المخرج خالد الجمال، لافتة إلى أن هذا العمل متوقع له أن يعرض في رمضان المقبل أيضاً.

«شخصيتي الفنية»

واختتمت حديثها بأنها تراهن على الأدوار التي ستقدمها في المسلسلات التي تشارك بها ويراها الجمهور في السباق الرمضاني، «إذ حرصت على الانتقاء والتنوع في تجسيد الكركترات، والجمهور سوف يلاحظ مدى التغير بشخصيتي الفنية وبالأعمال التي أقدمها».

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا