أسماء المنور تنخرط بالرجاء المغربي

دسمان نيوز – المغرب / حنان الشفاع

انخرطت الفنانة المغربية أسماء المنور في نادي الرجاء البيضاوي . وجاءت مبادرتها الأولى من نوعها بالنسبة لفنانة مغربية أو عربية تعلن الإنتماء، لدعم فريقها المفضل، بعد الإعلان عن حاجته لأكبر عدد من المنخرطين خلال الموسم الكروي الجاري ، للرقي بمؤسسة المنخرط وكذلك لدعمه ماديا من خلال واجب الإنخراط.

و ارتباطا بالموضوع كتب ياسين المنور شقيق ملكة الأندلس ومدير أعمالها، الذي انخرط بدوره في الرجاء تدوينة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي” فيسبوك ” ، كتب فيها “يمكن أن يتعذر عليا الحضور للجمع العام أو التصويت وماشي هذا هو الهدف ديالي.. ولكن الإنخراط كنعتبرو مساهمة متواضعة جدا جدا في نادي الرجاء، طبعا أختي الفنانة الرجاوية أسماء لمنور قالت ليا علاش لا يوجد منخرطات بنادي الرجاء مع ان الفريق ملك لجميع الرجاويات والرجاويين وألحت باش تنخرط في النادي لنفس الأسباب سالفة الذكر إضافة إلى رغبتها في تشجيع المرأة الرجاوية والمغربية عموما على الانخراط في النوادي المغربية، و يمكن للمنخرطات في الاندية الوطنية تكون ضغط من اجل تأسيس فروع لكرة القدم النسوية في الاندية الوطنية “.


تفاعل الجمهور الرجاوي والعربي مع خبر انخراط ملكة الاندلس بنادي كبير من حجم الرجاء، ونوه الجميع بمبادرتها وبروح الإنتمائها لكل ماهو مغربي، وللأسباب المقنعة التي جعلتها تقدم على خطوة تحسب لها.


يشار إلى ان أسماء المنور تعد من اقوى الأصوات العربية، فنانة ملزمة مثقفة، قريبة من هموم المواطن البسيط، بعيدة عن المشاكل والظهور من اجل الظهور والتباهي، رسمت لنفسها منذ بدايتها طريقا صحيحا أوصلها للنجومية الحقيقية واكسبها محبة الجمهور المغربي والعربي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا