بيانات مستحقي مكافأة الصفوف الأمامية “جاهزة”.. والتحديث متواصل

دسمان نيوز – كشفت مصادر حكومية رفيعة عن أن مكافأة الصفوف الأمامية تخضع الآن لتحديث بيانات المستحقين، بهدف تحقيق العدالة والمساواة وإعطاء كل المشمولين المقابل المادي الذي يوازي عطاءهم.

وردا على سؤال حول وضع تاريخ أقصى للجهات الحكومية للانتهاء من عملية التحديث، أجابت المصادر: لم يتم حتى الآن تحديد تاريخ كحد أقصى لإنجاز عملية تحديث بيانات المشمولين بالمكافأة.

وبشأن مدى صحة إنجاز كل الجهات الحكومية بيانات الموظفين التابعين لها والذين عملوا فعليا أثناء الفترة من 12 مارس حتى 31 مايو الماضي، قالت المصادر: نعم هناك جهات أنجزت بيانات المستحقين المطلوبة منها وأصبحت جاهزة، وهناك جهات أخرى تواصل إنجاز العمل المتبقي المطلوب منها على صعيد التحديث.

واستدركت المصادر قائلة: منذ تشكيل الحكومة لم تصدر أي تعليمات بأي توجيهات جديدة على صعيد تحديد موعد الصرف أو اعتماد تاريخ معين لإنجاز التحديث المطلوب، «لم يتم إصدار تعليمات جديدة على صعيد وضع تاريخ معين لإلزام الجهات الحكومية بإنجاز التحديث أو استكمال بيانات في حالة وجود ما يتطلب ذلك».

وحول ما تردد عن أن جميع الجهات الحكومية رفعت بيانات الموظفين المنطبقة عليهم شروط الصرف، قالت المصادر: نعم هناك جهات أنجزت عملها، وفي الوقت نفسه مازالت بعض الجهات الحكومية تستكمل إرسال البيانات بعد إنجاز التحديث المطلوب.

 «الأنباء»

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا