إغلاق المطار يؤجل اختبارات طلبة الكويت في مصر

دسمان نيوز – تسبب قرار إغلاق المطار ووقف حركة الطيران في ربكة لبعض الطلبة الكويتيين، خصوصاً من يدرسون في مصر، إذ لم يستطع عدد منهم السفر لإجراء الاختبارات التي كان من المقرر انعقادها هذا الأسبوع، فيما سعى عدد من الطلبة إلى تقديم أعذار لإدارات كلياتهم لتفهم موقفهم. وأبدى بعض الطلبة تخوفهم من عدم توافر تذاكر للطيران بعد فتح المطار، بينما يأمل آخرون أن يتم استبدال الاختبارات بالأبحاث أو التكاليف التي لا تتطلب الحضور الشخصي، فيما طالب البعض الآخر باستثنائهم من القرارات وتسهيل عملية سفرهم لإجراء الاختبارات والتخرج.

وقال رئيس اتحاد طلبة الكويت في مصر أحمد الشمري، إن «الاتحاد» والملحق الثقافي تفاعلا لتأجيل اختبارات الطلبة خلال فترة إغلاق المطار، مبيناً أن بعض الطلبة تواصلوا مع الملحق الثقافي لإرسال صورة عن جدول الاختبارات وبياناتهم لتتم عملية التأجيل حتى عودة الطيران أو وفقاً لما تحدده الجامعة.

وأضاف الشمري  أن أوضاع الطلبة ممتازة، لكن ندعو زملاءنا للحفاظ على الاشتراطات الصحية والبعد عن التجمعات نظراً لارتفاع أعداد الإصابات والوفيات، مشيراً إلى أن «الاختيار متاح للطلبة سواء أرادوا التسجيل لأخذ اللقاح داخل مصر أو في الكويت».

القبس

المادة السابقةبيانات مستحقي مكافأة الصفوف الأمامية “جاهزة”.. والتحديث متواصل
المقالة القادمةالضمان الصحي للوافدين 130 ديناراً اعتباراً من 2022

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا