هديل المسيليم : لست طامحة للشهرة والفرص السريعة

دسمان نيوز – أكدت المذيعة الشابة هديل المسيليم عدم استعجالها بالحصول على برنامج تلفزيوني خاص بها لتقدمه منفردة على الرغم من وجودها في الوسط الإعلامي قبل أربع سنوات، وانطلاقتها في التقديم منذ ثلاث سنوات ونصف السنة.

وقالت المسيليم لـ«الراي»: «لست من المذيعات الطامحات للحصول على الشهرة بسرعة أو الحصول على فرص من دون دراسة مسبقة، إذ أفضّل أن أمشي في مسيرتي الإعلامية خطوة بخطوة ولا أريد صعود الدرج بسرعة، فما زلت صغيرة وأمامي مشوار إعلامي طويل، ومنه أرغب في اكتساب الخبرة، وخلال ذلك سيعرفني الناس بشكل أفضل. وهذا الكلام أنا مقتنعة به كلياً على الرغم من حصولي على أكثر من فرصة لتقديم أفكار مستقلة أطلّ بها عبر شاشة التلفزيون. أريد أن أعرف اللون الإعلامي الذي يناسبني ويلائمني، لأنني حتى اليوم تراني أتنقل في هذا البحر أبحث عن الشاطئ المناسب لي».

وأكملت المسيليم: «بدأت أولى خطواتي في عالم التقديم منذ ثلاث سنوات ونصف السنة من خلال برنامج (google Kuwait) مع زميلي المذيع دعيج الحوتري، والذي تم بثه آنذاك على القناة الثانية الناطقة باللغة الإنكليزية، وفكرته كانت استعراض الأماكن السياحية داخل الكويت لإطلاع السيّاح على جمال بلدنا. بعدها حظيت بفرصة تقديم برنامج (Women’s achievements) مع زميلتيّ شهد وعهد الخميس، لأحصل بعدها على فرصة المشاركة بتقديم أكثر من برنامج مثل (Youth Talk) و(Hala Kuwait)».

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا