وفاة مواطن وآسيوي بحادثي مرور منفصلين

الداخلية
الداخلية

دسمان نيوز – لقي مواطن ووافد آسيوي مصرعهما صباح اليوم ومساء أمس، في حادثين مرويين منفصلين، وقع الأول في منطقة عبدالله السالم، فيما وقع الحادث الآخر على طريق كبد.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مدير قال إدارة العلاقات العامة والاعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب، ان غرفة العمليات الخاصة بقوة الاطفاء العام تلقت بلاغاً يفيد بوقوع حادث حريق مركبة صباح اليوم فى منطقة عبدالله السالم، مشيراً إلى انه وفور تلقي البلاغ تم توجية مركز إطفاء الشهداء إلى موقع الحادث.

وأضاف الغريب ان رجال الاطفاء وفور وصولهم عملوا على مكافحة الحريق والسيطره عليه وإخماده، لافتاً إلى ان الحادث أسفر عن وفاة قائد المركبة وهو من الجنسية الاسوية متأثراً بالحريق وتم اخراج الجثة وتسليمها إلى الأدلة الجنائية لإتخاذ الاجراءات اللازمه، موضحاً انه جاري التحقيق من قبل مراقبة تحقيق الحوادث لمعرفة أسباب الحريق.

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قال الغريب انه ورد بلاغ الى غرفة العمليات الخاصه بالقوة يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق كبد مساء أمس، مشيراً إلى انه وفور تلقي البلاغ تم توجيه مركز إطفاء كبد إلى موقع الحادث.

وأضاف انه وعند الوصول تبين أن الحادث بين سيارة دفع رباعي وشاحنة قاطرة و مقطورة وإن سائق المركبة مواطن متوفي، لافتاً إلى ان رجال الاطفاء عملوا على تقطيع اجزاء من المركبة بأستخدام المعدات “الهيدروليكية” الخاصة وإخراج الجثة وتسليمها لرجال الأدلة الجنائية لإتخاذ الاجراءات اللازمة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا