المدلج للقيادات: استكمال الميكنة بالسرعة القصوى … وثلاثة أشهر لإحداث التغيير

دسمان نيوز – أكد وزير التجارة والصناعة وزير الدولة للشؤون الاقتصادية فيصل المدلج، على أهمية استكمال برنامج الميكنة في جميع قطاعات الوزارة والهيئات التابعة، داعيا إلى الانتهاء من مشاريعه وفق الخطة الزمنية.

وطلب المدلج لدى اجتماعه مع قياديي الوزارة والهيئات التابعة، تقديم خطة عمل محددة بثلاثة أشهر تتضمن إجراءات وآليات تترجم إلى إنجازات على أرض الواقع يلمسها المبادر والمواطن.

ووجه المدلج، تعليمات صارمة بالعمل على “تكويت” جميع القطاعات التابعة، مشددا على ضرورة تكويت الوظائف الاستشارية بنسبة ١٠٠%، ومؤكدا أنه سيكون مسانداً لأي متطلبات يحتاجها القياديون في هذا الشأن.

وقال المدلج ،”ليس أمامنا خيار سوى الإنجاز”، مطالبا الجميع بضرورة مضاعفة العمل لتطوير أساليب العمل، ومتابعة ميكنة جميع القطاعات، بعد أن قطعت الوزارة والجهات التابعة شوطا كبيرا في هذا المجال.

وأشار إلى أهمية المراقبة الدورية في جميع القطاعات، وإرساء منهج المتابعة الحثيثة لكل مايعترض سبل العمل، بما يسهم في تحسينه وإنجاز معاملات المراجعين بسهولة ويسر.

وطلب المدلج، من قياديي الوزارة الالتزام بقاعدة رئيسية ترتكز على ثلاثة أسس، “إرضاء رب العالمين ومصلحة الوطن والمواطن”، مؤكدا انه سيساند الجميع في الارتقاء بالعمل وتذليل أي عقبات تعترض خطط تطويره والنهوض بالأداء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا