الخضري : تدريس التطبيقي تهنئ الوزير بتوليه مهامه وتدعوه لحسن اختيار مديرها القادم

دسمان نيوز – كتب: عبدالله الظفيري

قام وفد من رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية بزيارة معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د.علي فهد المضف في مكتبه بوزارة التربية لتهنئته على تولي مهامه وضم الوفد كلا من رئيس الرابطة د.يوسف مسعد العنزي وأمين السر د. بدر نادر الخضري بإلإضافة إلى رئيس اللجنة الإعلامية د.سعد بوسمري المطيري.

وأوضح د. بدر الخضري أن الرابطة تتمني للوزير د. علي فهد المضف كل التوفيق في مهامه مؤكدة على بالغ أهمية اختيار مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب القادم وضرورة أن يكون الاختيار وفق معايير والتي أبرزها أن يكون من اعضاء هيئة التدريس بكليات الهيئة وليس من خارجها، ومن الذين يتمتعون بخبرة أكاديمية وإدارية واسعة ومؤمن بقضايا وحقوق ومكتسبات أعضاء الهيئة التدريسية وأن تكون لديه خطة استراتيجية واضحة المعالم مبرمجة بخطوات منظمة لإدارة الهيئة وتطويرها والنهوض بالتعليم التطبيقي والعمل على تحسين المخرجات من خلال السعي الحقيقي الى ضم الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب إلى قانون الجامعات الحكومية عبر الانضمام إلى جامعة عبدالله السالم.

وشدد الخضري بضرورة التعجيل في إختيار المدير الجديد داعيا إلى تشكيل لجنة اختيار لمدير الهيئة الجديد لتضع تلك المعايير ضمن اختصاصاتها ومهامها

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا