عدالة الأرجنتين تأمر بالاحتفاظ بجثة مارادونا لتحليل الحمض النووى لـ6 أبناء مزعومين

دسمان نيوز – قالت صحيفة “الكوميرثيو” الأرجنتيية إن العدالة الأرجنتينية  أمرت  بالاحتفاظ بجثة لاعب كرة القدم الأسطورى دييجو أرماندو مارادونا لتحليل الحمض النووى لابنة مزعومة لمارادونا الذى توفى نهاية نوفمبر.

وأشارت الصحفيفة  إلى أن لدى مارادونا خمسة أطفال معترف بهم وستة لديهم طلب بنو ة، وهم جزء من عملية توزيع الميراث المعقدة للمليونير.

وقالت ماجالى جيل، 25 عاما، انها اكتشفت قبل عامين أن لاعب كرة القدم السابق هو والدها الحقيقى، وقدمت طلبا أمام العدالة لمعرفة هوايتها ،وتطلب جيل إجراء دراسة التوافق النسيجى فى السجل كدليل، وأن يرسل مكتب المدعى العام بالانابة عينة الحمض النووى التى تم الحصول عليها من الاجراءات”.

وأشارت الصحيفة إلى أن قرار المحكمة الوطنية المدنية الابتدائية رقم 56 ، يدعو مكتب المدعى العام الذى  بدأت فيه عملية الوراثة ، بحظر وجود رفات للجثة ، بحيث يتم الحفاظ على الجثة لتجنب حرقها.

وتعرف مارادونا ، الذي توفي عن 60 عامًا بسبب قصور في القلب ، على أربعة أطفال في الأرجنتين وواحد في إيطاليا ، وهو ما رزق به خلال فترة وجوده كلاعب لنادي نابولي، لكن كان لديه أربعة أحفاد آخرين في كوبا ، وفقًا للبيانات الصادرة عن محاميه ماتياس مورلا ، بينما تم تقديم ادعاءين في الأرجنتين أمام العدالة في عام 2019 ، من بينها دعوى جيل.

قالت شريكة سابقة لمارادونا لصحيفة تيلى شو، الإلكترونية أمس الأربعاء إنها والدة الطفل الثاني عشر للنجم السابق ، على الرغم من أن اختبار الأبوة كان سلبيا قبل سنوات. قالت لورا سيبيلا ، بينما كانت تعرض صورًا لعلاقتها مع مارادونا في أواخر التسعينيات: “أشعر وكأنهم زيفوا الحمض النووي ، لكن هذا كل شيء”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا