اتحاد الجمباز يتعاقد رسمياً مع المدربة الأوكرانية إيرينا كوفالتشوك

دسمان نيوز – أعلن الاتحاد الكويتي للجمباز عن تعاقده رسمياً مع المدربة الأوكرانية إيرينا كوفالتشوك التي ستتولى مهمة قيادة المنتخب الوطني للجمباز الإيقاعي للفتيات خلال الفترة المقبلة.


وجرت مراسم توقيع عقد المدربة إيرينا في مقر الاتحاد بمبنى اللجنة الأولمبية،مساء الأول من أمس الأربعاء، ووقع عليه من جانب الاتحاد رئيس مجلس الإدارة فهد الصولة بحضور أمين سر الاتحاد عبداللطيف مراد وأمين الصندوق عايد السهو وأعضاء اللجنة النسائية في الاتحاد.


من جانب آخر، وافق مجلس إدارة الاتحاد خلال اجتماعه الأخير على ترخيص أكاديمية أكرو رسمياً، فيما حدد الاتحاد يوم 20 ديسمبر الحالي موعداً للبدء في تسجيل لاعبي ولاعبات الأكاديميات الخاصة المرخصة بشكل رسمي من قبل الاتحاد، على أن يتم خلال الأيام المقبلة اختيار لاعبات المنتخب الوطني للجمباز الإيقاعي من الأسماء المسجلة في كشوفات الاتحاد فقط.


كما وافق مجلس الإدارة على تغيير مسمى المدرب الوطني محمد عبدالرسول إلى المدير الفني في الاتحاد.
وعبر مجلس إدارة الاتحاد عن أمنياته بالتوفيق والنجاح للمدربة الأوكرانية في مهمتها الجديدة، مؤكداً أن اختياره لإيرينا كوفالتشوك جاء عقب دراسة سيرتها الذاتية بإمعان، فيما بين الاتحاد أن إيرينا تمتلك سيرة رياضية وفنية مميزة فهي حاصلة على شهادة ماجستير في الرياضة الدولية، وفائزة بالميدالية الذهبية 3 مرات في كأس العالم للجمباز الإيقاعي، فيما نالت الميدالية الفضية في بطولة العالم للعبة، وحائزة على الميدالية الذهبية في بطولة الجامعات العالمية.


ونوه الاتحاد بأن مسيرة إيرينا مليئة بالألقاب فهي البطلة المطلقة في الجمباز الإيقاعي في أوكرانيا، وبطلة في عدة مسابقات دولية وأوروبية فضلاً عن بطولة الجائزة الكبرى.


وإيرينا كوفالتشوك عضو سابق في الفريق الوطني الأوكراني للجمباز الإيقاعي وهي مدربة ورياضية ذات شهرة واسعة، بعد أن نشرت تجربتها المهنية الرائعة في جميع أنحاء العالم على مدار السنوات العشر الماضية.


وكانت إيرينا كوفالتشوك انضمت إلى فريق مدربي النخبة في مدرسة دبي الأولمبية للشباب في العام 2017 ، حيث قادت المجموعات الدولية والوطنية للاعبي الجمباز المتميزين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا