رونالدو أفضل هدافى الدوريات الأوروبية في 2020 وليفاندوفسكى وصيفا

دسمان نيوز – يتصدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، قائمة أفضل هدافى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى “بيج فايف” في العام الجارى 2020، حيث نجح الدون وفقا للإحصائية التي نشرتها شبكة ” Squawka” العالمية، في تسجيل 29 هدفا بالدوري الإيطالي هذا العام لينفرد بصدارة القائمة.

ويستعد رونالدو، لخوض مباراته المئوية، بقميص فريقه الحالى يوفنتوس الإيطالي، عندما يحل ضيفا على فريق جنوى، فى السابعة من مساء غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي.

وجاء البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، في المركز الثانى للاعبين أصحاب أكبر عدد من أهداف بالدوري في الدوريات الخمس الكبرى بأوروبا في عام 2020، حيث يملك نجم الفريق البافارى 29 هدفا في البوندزليجا هذا العام.

وسجل ليفاندوفسكى هدف تعادل بايرن ميونخ أمام مضيفه يونيون برلين في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 اليوم، السبت، على ملعب “آندر آلتن فورستيري”، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدورى الألمانى “البوندزليجا”.

ويأتي شيرو إيموبيلي، نجم لاتسيو الإيطالى، في المركز الثالث خلف ليفاندوفسكى برصيد 25 هدفا في الكالتشيو بالعام الحالي، متفوقا بفارق هدفين على النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، الذى جاء رابعا برصيد 23 هدفا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا