تشادويك بوزمان وترامب فى صدارة تويتر خلال 2020

دسمان نيوز-

قالت منصة تويتر للتواصل الاجتماعي إن تغريدة إعلان وفاة الممثل تشادويك بوزمان بطل فيلم (بلاك بانثر) كانت أكثر التغريدات مشاركة على مستوى العالم خلال عام 2020 وحصلت على أكبر عدد من علامات الإعجاب على الإطلاق على تويتر.

وأضافت المنصة، التي أصدرت يوم الاثنين بيانات عن أكثر التغريدات التي جرت مشاركتها عبرها، أن منشور أسرة بوزمان يوم 28 أغسطس الذي جاء فيه أن الممثل توفي متأثرا بسرطان القولون عن 43 عاما حصل على أكثر من 7.5 مليون علامة إعجاب.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وهو شخصيا من مستخدمي الموقع بكثافة، أكثر شخصية كُتبت عنها تغريدات في العالم خلال 2020 تلاه منافسه الديمقراطي جو بايدن الذي فاز في انتخابات الرئاسة في نوفمبر.

كما كان فريق (بي.تي.إس) لموسيقى البوب الكوري الجنوبي أكثر الفرق الموسيقية التي حظيت بتغريدات على تويتر في الولايات المتحدة للعام الرابع على التوالي فيما يعكس النجاحات التي حققها فريق الصبيان الكوريين الجنوبيين.

وحصل تكريم الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما للاعب كرة السلة الشهير كوبي براينت قائلا إنه “أسطورة الملاعب” بعد وفاته في تحطم طائرة هليكوبتر في يناير على ثاني أكبر عدد من المشاركات وعلامات الإعجاب على تويتر.

وقالت منصة تويتر إن جورج فلويد، الذي أثارت وفاته في مايو تحت ساق ضابط شرطة أبيض في منيابوليس احتجاجات على مستوى العالم لمناهضة العنصرية، كان ثالث شخصية تُكتب تغريدات عنها في العالم خلال 2020. وجاء وسم “حياة السود مهمة” في المرتبة الثانية للأكثر شعبية بعد وسم “كوفيد-19”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا