محافظ الأحمدي: سعادتنا غامرة بمواصلة التجربة الديمقراطية الكويتية لمسيرتها العريقة

دسمان نيوز – أعرب محافظ الأحمدي الشيخ فواز خالد الحمد الصباح عن السعادة الغامرة بمواصلة التجربة الديمقراطية الكويتية العريقة مسيرتها في عقدها السادس.
وقال الشيخ فواز الخالد في تصريح صحفي عقب جولته على عدد من اللجان الانتخابية بالمحافظة “أتقدم بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أهالي محافظة الأحمدي بالتهنئة الى الكويت قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة هذا العرس الديمقراطي الذي تعيشه البلاد”.
ودعا جميع الناخبين والناخبات إلى الحرص على حسن الاختيار متمنيا التوفيق لكل مخلص أمين لدينه ووطنه من المرشحين.
وأضاف “أشد على أيدي الجهات القائمة على إدارة العملية الانتخابية وتهيئتها كافة السبل اللازمة لضمان إدلاء المواطنين بأصواتهم بسهولة ويسر وسط إجراءات احترازية واشتراطات صحية لضمان سلامة الجميع”.
وأعرب عن الشكر والتقدير لوزارات الداخلية والعدل والصحة والتربية والاعلام والبلدية وقوة الاطفاء العامة والاجهزة التابعة لتلك الجهات على جهودهم المبذولة للوقوف على سير العملية الانتخابية التي تتم في اجواء حضارية مفعمة بالحماس وحسن التنظيم والالتزام بالاشتراطات الصحية.
ودعا المولى عز وجل أن يوفق المرشحين الذين سينالون ثقة الأمة لأداء رسالتهم التشريعية السامية اذ يتطلع الجميع الى انطلاقة تنموية تلبي الطموحات على الصعيد المركزي وعلى امتداد المحافظات.
كما دعا المولى عز وجل أن يسدد خطى الجميع لخدمة البلاد كل في موقعه في ظل رعاية سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا