الداخلية: تسخير الامكانيات كافة لنجاح عملية الاقتراع

الداخلية
الداخلية

دسمان نيوز – اكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية انس الصالح اليوم الخميس تسخير الإمكانيات البشرية والفنية والادارية كافة لنجاح عملية الاقتراع بأطرها القانونية الصحيحة.
وأعرب الصالح في بيان صحفي عقب اجتماع امني لفريق عمل الاعداد والتجهيز لانتخابات مجلس الامة 2020 عن ارتياحه لاستعدادات جميع الجهات الحكومية التي بدأت قبل وقت كاف استعدادا للانتخابات البرلمانية المقررة في الخامس من الشهر الجاري.
وأكد تسهيل الإجراءات على كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة لكي يمارسوا حقهم في الانتخاب والالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية والضوابط المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا لحماية القائمين على العملية الانتخابية والمواطنين المقترعين.
واشاد بقدرة أبناء الكويت والجهات المعنية على القيام بالمهام المنوطة بهم بكفاءة واقتدار تحت كل الظروف مشددا على أهمية الالتزام باليقظة والجاهزية خلال عملية الاقتراع وبعدها.
واستمع الصالح في الاجتماع الى شرح مفصل عن التجهيزات التنظيمية والفنية والادارية الخاصة بالعملية الانتخابية من جميع القطاعات الحكومية المشاركة كما تم بحث الأمور الفنية مبديا عددا من الملاحظات والتوجيهات استكمالا لما استمع إليه من عرض للتقارير والخطط التفصيلية.
حضر الاجتماع وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام ووكيل وزارة الصحة الدكتور مصطفى رضا ومدير عام بلدية الكويت احمد المنفوحي والوكلاء المساعدين والمدراء العامين في وزارة الداخلية وممثلي الجهات الحكومية وقطاعات الدولة وذلك للاطلاع على التجهيزات النهائية لتأمين سير العملية الانتخابية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا