حياة الفهد : من لم يحظ بفرصة العمل معي… فذلك يعود لعدم وجود دور يناسبه فقط

دسمان نيوز – أعربت الفنانة حياة الفهد عن استغرابها الشديد وراء توجيه الاتهام الدائم لها بأنها على خلاف مع الفنانين والفنانات، ممن لا يحظون بفرصة العمل معها في الأعمال الدرامية.

وجاء رد الفهد عبر «الراي»، تعقيباً على ما صرحت به الفنانة البحرينية وفاء مكي وتم نشره بعدد الأمس في جريدة «الراي»، بعنوان «فنانة (قوّلتني كلاماً ما قلته)… عن حياة الفهد»، وقالت فيه إنها منذ ثماني سنوات اجتمعت مع الفهد عبر مسلسل «عمر الشقا»، لكن دخلت على الخط ممثلة ثالثة مقربة جداً من «أم سوزان» – وعلى حد قولها – إنها افتعلت مشاكل بداعي الغيرة وقوّلتها كلاماً لم تقله عن «أم سوزان».

الفهد التي كانت واضحة في ردها ومستغربة في آن واحد، قالت: «لا خلاف لدي مع أي شخص، وجلّ ما في الموضوع (ماكو دور يناسبها)، فعلاً لا أعلم لماذا يؤلفون أقوالاً وكلاماً لا صحة له (يعني إن ما اشتغلت معاي، أنا زعلانة!)، ومع الأسف سمعت هذا الكلام من بعض الفنانين والفنانات الذين لم يحظوا بفرصة العمل معي في عمل درامي، إذ يعمدون على الترويج بأنني على خلاف معهم وهو أمر غير صحيح».

وتابعت الفهد: «أنا أستمع إلى مشورة المخرج ورؤيته واختياره للفنانين، ولا أتدخل إلا عندما أرى أن هذه الشخصية تركب وتناسب ممثلاً أو ممثلة ما.

ومع احترامي للفنانة البحرينية وفاء مكي (شنو الخلاف اللي بيكون بيني وبينها، وهي اشتغلت معاي مرة وحدة بس!)، وبحسب كلامها أن هناك فنانة ثالثة هي السبب في هذا الأمر، إذاً (خلها تروح تكلم الفنانة الثالثة)، إذ لا خلاف بيني وبين أي فنان أو فنانة».

وختمت الفهد بالقول: «الأمر الذي أريد أن أفهمه فعلاً، لماذا أي فنان أو فنانة لم يعمل معي قال (حياة ماخذة مني موقف؟)، السوق الفني كبير وواسع للكل وشركات الإنتاج كلها تعمل بجهد، لذا إن لم تحصل لك فرصة العمل معي، فلا يعني ذلك وجود خلاف».

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا