ميلان يسقط فيورنتينا بهدفين وينفرد بصدارة الدوري الإيطالي

دسمان نيوز – تغلب فريق فريق ميلان الإيطالي، على نظيره فريق فيورنتينا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي.

وافتتح رومانيولي قائد الرسونيري، أهداف اللقاء فى الدقيقة الـ17، قبل أن يضيف فرانك كيسي الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 28 من ركلة جزاء.

وعادل ميلان رقمه القياسي بالتسجيل في 29 مباراة متتالية للدوري الإيطالي، بعد أن حقق ذلك الرقم بموسم 72-73.

وحافظ ميلان على سجله الخالي من الهزائم في الدوري الإيطالي منذ استئناف منافسات الموسم الماضي للمسابقة في شهر يونيو الماضي.

الفوز رفع رصيد ميلان إلى 23 نقطة في الصدارة، بفارق 5 نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فيورنتينا عند 8 نقاط في المركز 16.https://streamable.com/e/p8utxq  Seen by 2Like Comment 

إبراهيموفيتش يغيب عن ميلان 5 مباريات

وكانت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الثلاثاء، مدة غياب زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان الإيطالي، بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة نابولي، الأحد الماضي.

وبحسب صحيفة “لاجازيتا” ديللو سبورت” الإيطالية، فإن إبراهيموفيتشن سيغيب عن ميلان، لفترة لن تقل عن 20 يوما، حيث يعاني اللاعب من إصابة عضلية قد تحرم فريقه من جهوده في 5 مباريات مقبلة.

وكانت شبكة “سكاي سبورت”، أكدت في وقتٍ سابق، أن إبراهيموفيتش، أبلغ الجهاز الفني، بأنه شعر بألم في أوتار الركبة، رغم أنه ظهر ممسكا بالعضلة الخلفية لحظة خروجه من ملعب المباراة.

وكان اللاعب تعافى من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، منذ نحو شهر، غاب على إثرها أيضاً عن عدد من مباريات فريقه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا