نجوم كرة القدم المصرية يعلقون على مستوى الفرقتين المشرف من زد الشيخ زايد

دسمان نيوز – مع اقتراب نهاية المباراة، نجوم الأهلى والزمالك يشاركون أراءهم وخبرتهم من مدرجات زد الشيخ زايد. أحمد حسن وعماد متعب ومحمد زيدان في صورة معبره لأهمية مبادرة زد يتابعون المباراة سويا ويتشاركون التعليق على مستوى الفرقتين في حين تعالت صيحات التشجيع من المدرجات المتواجهة قبيل نهاية العرس الكروي المصري. انطلاقا من الشعور الوطني المشترك بمصرية الكأس وحتمية وصول فرقة مصرية إلى بطولة كأس العالم للأندية علق أحمد حسن أن التركيز والحماس واضح على أداء الفريقين كما أشاد بقدرة المدربين واللاعبين على التعامل السريع والسلس مع مما فرضه إصابة عدد من اللاعبين بفيروس الكورونا حيث لم يظهر أي تأثير سلبي على أداء الفريقين. وأكد على شعوره بالفخر بغض النظر عن نتيجة المباراة النهائية.
ومن جانبه أضاف عماد متعب، أحد أهم الهدافين المصريين في أفريقيا، أن الليلة تشكل حدث مهم وتاريخي للكرة المصرية ككل وهو الواضح في مختلف الميادين المصرية بشكل عام. كما أشاد بالروح الرياضية المهيمنة على زد الشيخ زايد حيث أختلط جماهير الناديين من مختلف الأعمار بشكل بعيد عن التعصب. هذا وعلق على مبادرة زد بكونها محورية في الوقت الحالي نظرا لأهمية توحيد الصف وتشكيل مواهب مصرية جديدة مؤمنة بأهمية تمثيل مصر بشكل لائق على المستوى الدولي بشكل بعيد تماما عن التعصب.

هذا وقد عقب محمد زيدان على أحداث المباراة بكونها حدث مميز في تاريخ الكرة المصرية وفرصة عظيمة للتمثيل الوطني المشرف على مستوى إفريقي. كما أكد أن استعداد الفريقين على المستوى البدني والنفسي ظهر بشكل واضح في الملعب حيث شهدت المباراة أهداف واثقة في الدقائق الأولى للمباراة مما أكد على مركز مصر المتقدم على الخريطة الأفريقية للكرة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا