مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع ديمبلي الصيف المقبل

دسمان نيوز – كشفت تقارير صحافية إسبانية أن مانشستر يونايتد الانجليزي لم يفقد الأمل حتى الآن ضم الفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة الإسباني، ووفقًا لما نشرته صحيفة ’’سبورت’’ الإسبانية إلى أن النادي لا يزال حريصًا على جناح برشلونة عثمان ديمبيلي وسيحاول إستعارته العام المقبل، مشيرة إلى أن الريد ديفيلز لا يريدون التعاقد معه بشكل دائم قبل استعارته أولا بسبب اللياقة البدنية للاعب والمعروف بإصاباته المتعددة.

كانت تقرير اسبانية قد أشارت مؤخرا إلى أن البارسا قرر فتح الباب أمام رحيل ديمبلى، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، من أجل التعاقد مع المهاجم الهولندى ممفيس ديباى، نجم ليون الفرنسي.

إدارة البارسا، سوف تتفاوض خلال الفترة المقبلة، مع وكيل أعمال الجناح الفرنسي، من أجل تسريع عملية رحيل ديمبلى، فى يناير المقبل، بعد خروجه من حسابات المدرب رونالد كومان.

وكان ديمبلى، صاحب الـ23 عاما، قريبا من الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى، فى الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفى الماضى، لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلا أن الأخير انسحب من الصفقة فى اللحظات الأخيرة.

وانضم النجم الفرنسي، لصفوف برشلونة، فى صيف 2017، قادما من بوروسيا دورتموند الالماني، فى صفقة كلفت خزينة النادى الكتالونى، مبلغ 105 ملايين يورو، لتعويض رحيل النجم البرازيلى نيمار، الذى انتقل فى نفس الفترة إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعانى ديمبلى، من العديد الإصابات منذ وصوله إلى برشلونة، حيث خاض 75 مباراة، فى جميع المسابقات، وسجل 19 هدفا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا