إطلاق موقع وتطبيق «DAWI» للاحتياجات الطبية بالكويت

دسمان نيوز – أعلنت شركة فريش مايندس عن إطلاق موقع وتطبيق «DAWI» لتقديم حل مبتكر وعصري يساعد على تلبية جميع احتياجات المستخدمين الطبية بطريقة سهلة وسريعة.

وبهذه المناسبة، قال المدير الشريك صالح محمد المنصور في بيان صحافي، ان الفكرة «DAWI» ولدت لرؤية الكويت بلدا رائدا في المجال الطبي والتكنولوجي، حيث نسعى لنصنع الفارق ولنترك بصمة مختلفة، كما أن طموحنا هو الارتقاء بالخدمات الطبية على المستوى المحلي والوصول بها الى مستوى أفضل.

6 قيم أساسية

وحول رؤية المنصة، قال المنصور ان التطور الذي شهده المجال الطبي وتحديدا في دخول التكنولوجيا قد ترك أثرا كبيرا في عالم الطب وهو ما نهدف له في «DAWI» سعيا لأن نكون المنصة الأولى للخدمات الطبية، ومبينا ان «DAWI» حريص على 6 قيم أساسية هي: السرية، التعاون، التواصل الشخصي، الشفافية، الاهتمام والتركيز على تقديم الحلول المناسبة لجميع رواد ومستخدمي المنصة.

وعن الخدمات التي تقدمها المنصة، أوضح المنصور أن أولى الخدمات هي حجز الموعد التي ستمكن المستخدم من توفير الوقت وتحسين الكفاءة من خلال تسهيل عملية الحجز مما يقلل الازدحام ووقت الانتظار كما ستمكن المستخدمين من البحث على الأطباء وتخصصاتهم وملفاتهم الشخصية والمواعيد المتاحة بطريقة سريعة وسهلة وحديثة ودون جهد إضافي في هذا الجانب، ومضيفا ان المنصة ستعمل على التأكد ان المستخدمين قاموا بحجوزات حقيقية عبر فرض بعض الرسوم على الحجز لضمان الجدية بهذا الجانب.

وكشف المنصور أن موقع وتطبيق «DAWI» يقدم أيضا خدمة الرأي الآخر التي تسمح للمستخدم طلب رأي ثان كاستشارة حول الحالة الطبية من خلال إرسال تفاصيل الحالة للطبيب المعني عبر المنصة على ان يتم الرد عليها خلال 72 ساعة.

خدمات مبتكرة

كما ستقدم المنصة خلال الفترة المقبلة خدمة الاستشارة أونلاين وهي خدمة سيتم تقديمها عبر الاتصال المرئي بين الطبيب والمستخدم في المواعيد التي يتم الاتفاق عليها حسب المواعيد المجدولة المتاحة التي يقررها الطبيب، لافتا إلى أن المنصة ستعلن أيضا عن خدمات أخرى مبتكرة قريبا تشمل كلا من: خدمة المختبرات، التمريض، الاتصال بالإسعاف وزيارة الطبيب المنزلية والربط مع نظام الانتظار في غرف الطوارئ وتوصيل الأدوية والربط مع شركات التأمين وغيرها من الخدمات.

وبين المنصور أن تطبيق «DAWI» متوافر على لجميع الأجهزة الذكية من خلال متجر تطبيقات Apple Store Play Google.

واختتم المنصور تصريحه، مؤكدا أن «DAWI» آمن ومتطور يتميز بالاستقرار والحماية وبأداء متميز يسهم في تقديم خدمات مبتكرة للمستخدمين استنادا الى التكنولوجيا الحديثة في هذا القطاع الصحي، وفي ذات الوقت تخفيف الضغط وحركة المرور على مراكز الاتصال والاستقبال التابعة لمؤسسات الرعاية الطبية مما سيؤدي الى توفير الوقت وتكلفة التشغيل وزيادة الفاعلية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا