نوال الكويتية: اللي نسى جاحد !

«ماحد نسى ماحد.. واللي نسى جاحد.. عرفنا ياما ناس.. لكن نحب واحد»، كلمات جميلة ومعبرة شدت بها «القيثارة» نوال الكويتية في أغنية جديدة تحمل عنوان «ليالي نوفمبر» كإهداء للشاعر «واحد»، والذي احتفى في 10 الجاري بعيد ميلاده. كلمات تفيض بالمشاعر والأحاسيس الصادقة التي تعطي المعنى الحقيقي للصداقة التي تربط نوال بـ «واحد» والتقدير الحقيقي بينهما الذي نتجت عنه تعاونات ناجحة مثل أغنية «دام» وأغنية «الراية البيضاء» اللتين حصدتا نجاحا واسعا.

«ليالي نوفمبر» من كلمات فهد المساعد، وألحان مشعل العروج، وتوزيع زيد نديم، وتواصل فيها نوال الغناء بكلمات تقول: «العمر لك والحب لك والتباشير.. يا واحد عن كل هالناس واكثر.. مدري الليالي غير والا الشهر غير.. الله يعيدك يا ليالي نوفمبر.. كل عام وانت بخير وايامك بخير.. وتبقى على هقوات الاحباب واكبر.. يا طيب لا قده ولا مثله يصير.. يا قلب ما يوصف ولا ينتصور.. يطير لك صوتي واغنيك واطير.. واقطف لك نجوم السما قد ما اقدر.. طابت لك دروب العمر والمقادير».

وتعليقا على هذا العمل الغنائي الذي حاز على إعجاب الجمهور، قالت نوال: «كل شي انقال بالأغنية، هو اللي بقلوبنا لك وأكثر، والله يطول بعمرك ولا يحرمنا من هالعشرة الحلوة وقلبك الرائع، وما بينا شكر، احنا كلنا واحد».

الجدير بالذكر ان «القيثارة» نوال الكويتية تجهز لجزء ثان من ألبوم «الحنين» الذي طرحت الجزء الأول منه نهاية العام الماضي، والذي ضم أغنيات: «الرايا البيضا، على الأقل، السهر، من قاصد، عناد فيك، مكانك، بكرة خير، عمري قصير، بس احبك، يا أبو الشباب، على فرقاك، ما تسوى غلا»، وقد تعاونت فيه مع عدد من الأسماء البارزة على مستوى الكلمة واللحن والتوزيع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا