رؤساء الإتحادات الكويتية ” الصواغ والكشتي ” يوقعان بروتوكول تعاون

دسمان نيوز – وقع اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية بروتوكول تعاون مع اتحاد الإعلام الإلكتروني، بما يعزز من جهود تطوير الحركة التعاونية الاستهلاكية في دولة الكويت، ووقع نيابة عن اتحاد الجمعيات رئيس مجلس إدارته فهد محمد الكشتي ونيابة عن اتحاد الإعلام الإلكتروني رئيس مجلس الإدارة فيصل خليفة الصواغ.


وقد أكد رئيس اتحاد الجمعيات التعاونة الاستهلاكية فهد الكشتي على أهمية الإعلام الإلكتروني لما له من تأثير كبير ومتزايد في النقل السريع والدقيق والشامل للمحتوم بكافة أشكاله وأنواعه، وذلك من خلال الأجهزة والهواتف النقالة الحديثة.


وذكر الكشتي أن بروتوكول التعاون سيساعد الاتحاد من خلال جهود اتحاد الإعلام الإلكتروني وأعضائه المحترمين في إبراز دور الحركة التعاونية وتحقيق مطالب الكيان التعاوني الكويتي والإرتقاء به، وتحقيق هدفه الرامي لإنشاء هيئة للتعاون تعنى بكافة القوانين والقرارات والنظم واللوائح الداخلية للعمل التعاوني.
من جهته أوضح رئيس اتحاد الإعلام الإلكتروني فيصل الصواغ أن اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية يقوم بدور محوري في خدمة الكويت وأبنائها وتقديم أفضل الخدمات لجمهور المستهلكين، والحد من الإرتفاع المصطنع لإسعار السلع الاستهلاكية.


وأكد الصواغ أن الاتحاد سيقوم بتقديم الدعم الإعلامي للحركة التعاونية والوقوف إلى جانب التعاونيين في مطالبهم المشروعة نحو الإرتقاء بالعمل التعاوني، بالإضافة إلى نقل مطالب التعاونيين المستحقة، وإبراز دورهم من منطلق حق المجتمع في الحصول على المعلومات والحقائق، وحرص الاتحاد الإلكتروني على إظهار الصورة الحقيقية للجهات الوطنية وأدوارها المشرفة في خدمة المجتمع.  

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا