أحمد السلمان : عمل واحد… كل عام

دسمان نيوز – يعكف الفنان أحمد السلمان حالياً على المفاضلة بين أكثر من نص درامي، ليستقر على أحدها لتقديمه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

وقال السلمان في تصريح خاص لـ«الراي» إنّ «التوقيع على المشاركة في العمل سيتم بداية شهر ديسمبر المقبل، ومن بعدها أعلن عن كل التفاصيل بعد الاتفاق الرسمي»، موضحاً أنه دائماً يختار عـــملاً واحداً فقط كل عام.

في جانب فني آخر، أشار السلمان إلى أنه لم يكن يتوقع النجاح الذي حققه مسلسل «عداني العيب» الذي عرض أخيراً، لافتاً إلى أنه حقق الترند الأول في الكويت، ما أدخل السعادة إلى قلبه.

وأضاف الفنان أنه صُدم من ردة فعل المشاهدين، خصوصاً في الحلقتين الثانية والثالثة تقريباً، إذ أصبح للعمل «هاشتاغ»، و«وصل عدد المشاهدات إلى 9 ملايين».

وتحدّث السلمان عن دوره الذي جسده، وهو لرجل يعيش قصة حب خادعة وتحكمها المصالح، وذلك لاحتياجه إلى المال الذي تملكه إلهام فضالة، التي تتحول من امرأة بخيلة مهملة في نفسها لا تعتني بجمالها، إلى شخصية أخرى، ولا تبخل بأموالها التي كنزتها طوال سنوات لإنقاذ الرجل الوحيد الذي أحبته بعد عمر من الإهمال ونفور الناس منها، موضحاً أن المسلسل الذي كتبه المؤلف علي الدوحان وأخرجه محمود دوايمة، جمع ما بين التراجيديا الاجتماعية والكوميديا الخفيفة.

وفي شأن المسرح، رأى أن افتتاح المسارح وعودة الجمهور، سوف يقلل من الخسائر الحالية للمسارح الخاصة، مرجحاً أن يكون ذلك قريباً.

وتوقع السلمان أنه بعد انتهاء جائحة «كورونا»، وبمجرد عودة الحياة إلى خشبة المسرح، سوف يهتم جميع نجوم المسرح في الفترة المقبلة بتقديم أعمال مسرحية بجميع أنواعها حول أزمة «كورونا»، موضحاً أن الفنان يمثل دائماً نبض الشارع.

ورأى أنّ «كورونا» أثرت سلباً على جميع القطاعات، «حتى أصحاب البقالة تضرّروا»، موضحاً أن المسرح الخاص تعرض لخسائر فادحة بسبب تأخر السماح بعودة فتح أبوابه مجدداً، ويرجع ذلك للإيجارات السنوية التي على عاتقه أصحابه، بالإضافة إلى رواتب الموظفين وغيرها من المصروفات التي يتحمّلها القطاع الخاص.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا