مؤسسة لوياك: ورش عمل المهارات المهنية الأساسية برعاية البنك الأهلي المتحد

دسمان نيوز – تحت رعاية البنك الأهلي المتحد، أطلقت مؤسسة لوياك، أخيرا، سلسلة ورش عمل المهارات المهنية الأساسية، بالتعاون مع أربعة مدربين لتقديم ورش متنوعة، والتي ستقدم أون لاين عبر منصة زووم للطلبة من عمر 18 إلى 30 سنة ابتداء من الشهر الجاري حتى يناير المقبل.

وصرَّحت مديرة قسم التدريب المهني في «لوياك»، ندى بوردانشي، بأن «لوياك» تسعى دئماً إلى تقديم برامج منوعة ومتطورة لخدمة الشباب في شتى المجالات، مؤكدة حرص «لوياك» على نشر الفائدة في جميع الظروف، بما فيها الظروف الراهنة، التي تلزم على الجميع التباعد الاجتماعي.

وقالت بوردانشي: «نسلط الضوء في هذه الورش على تطوير المهارات المهنية لدى الشباب، وتمكينهم، لنساعدهم في حياتهم الأكاديمية والعملية». وتابعت: «سيتم طرح تسع ورش متنوعة تسلط الضوء على مهارات مختلفة، وكل ورشة ستقدم على مدار يومين متتاليين مع مدربين مميزين لديهم خبرة واسعة في هذا المجال، وسيحصل المشترك على شهادة عند إتمامه الورشة».

بدورها، قالت المديرة العامة لحماية العملاء ورئيس فريق المسؤولية المجتمعية في «الأهلي المتحد»، سحر دشتي: «نسعى إلى تكثيف وتعزيز مساهماتنا المجتمعية المستمرة التي تصب في مصلحة دعم الكوادر الشابة من الطلاب وحديثي التخرج، فالشباب هم أحد أهم الركائز الرئيسة لاستراتيجيتنا المجتمعية، فهم دعامة حقيقية لبناء مستقبل الكويت».

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا