طبق معكرونة أوقع هارباً بيد ضابط شرطة

دسمان نيوز – في الشهر الماضي، تم القبض على هارب مطلوب لتورطه المزعوم في عراك صاخب فى محل عام بجنوب غربي الصين بعد أن تحدث بشكل غير متعمّد مع ضابط شرطة بملابس مدنية في مطعم محلي .

ووقع التصادف في مدينة نيجيانغ ب‍مقاطعة سيتشوان عندما دخل الضابط واسم عائلته “هو” المطعم القريب من مركز الشرطة لتناول العشاء .

وعندما استفسر السيد هو عن معكرونة لحوم البقر هناك، وجبة خفيفة محلية شعبية، أعرب رجل آخر يتناول بالفعل نفس الوجبة عن تأييده ، قائلا : “مذاقها جيدة، يجب أن تجربها”.

وأثارت نظرة سريعة على الرجل شكوك السيد هو عندما وجد أن الرجل يشبه لصورة هارب كان مركز الشرطة قد تلقاها في ذلك الصباح. وكان المشتبه به هاربًا منذ عام 2015 بعد ارتكابه جريمة في مقاطعة يوننان المجاورة.

ثم اتصل الضابط سرا بزملائه الذين هرعوا إلى المطعم وألقوا القبض على المشتبه به. ودفع ضابط الشرطة فاتورة المعكورنة للهارب.

وأظهر شريط فيديو المراقبة من المطعم أنه بعد تقييد يديه، طلب الهارب مسح فمه واستجاب ضابط شرطة لطلبه بمنديل. وانتشرت قطعة الفيديو على الإنترنت حيث شجع العديد من المشاهدين الضباط ، في حين تجادل آخرون بأنه كان يجب السماح للمشتبه به بإنهاء عشائه قبل القبض عليه.

وقال يانغ كون وهو ضابط من الفريق الذي قبض عليه، إنه من النادر القبض على هارب بهذه الطريقة . غير أنه أضاف أن ضباط الشرطة الذين يحاربون جرائم مثل السرقة والاحتيال عادة ما يكونون حادين البصر ويمكنهم التعرف على المشتبه بهم حتى لو كانوا يرتدون كمامات وقبعات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا