ضبط 28 مستهتراً وتحرير 125 مخالفة خلال فترة هطول الأمطار

دسمان نيوز – أمر وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ، مساء أمس الأول، برفع درجة الاستعداد والجاهزية لدوريات المرور ودوريات شرطة النجدة، بعد هطول الأمطار، تحسباً لعمليات الاستهتار والرعونة التي يقوم بها المستهترون، خصوصا عند نزول الأمطار.

وقال مصدر أمني، إن رجال الدوريات تمكنوا من ضبط 35 حدثاً يقودون مركبات بدون رخصة سوق، كما تمكنوا من ضبط 28 مستهتراً خلال فترة هطول الأمطار أثناء استعراضهم بالمركبات في الطرق العامة، معرضين حياتهم وحياة مرتادي الطريق للخطر.

وذكر المصدر أن رجال المرور ورجال الأمن في شرطة النجدة تمكنوا، مساء أمس الأول، من تحرير 125 مخالفة مرورية متنوعة، وأحالوا 12 مركبة إلى كراج الحجز التحفظي، لافتاً إلى أن اللواء الصايغ أمر بعدم الإفراج عنها إلا بعد مضي شهرين من تاريخ المخالفة، وإحالة المخالف إلى محكمة المرور.

من جانب آخر، قال مصدر أمني لـ”الجريدة”، إن رجال دوريات المرور بالمحافظات الست حرروا 1085 مخالفة متنوعة خلال الـ24 ساعة الماضية، منها 310 استخدام هاتف أثناء القيادة، وتحرير 301 عدم ربط حزام الأمان، و110 سرعة، و72 متنوعة لحافلات نقل عام، و38 مخالفة لمركبات الأجرة الجوالة، كما أسفرت الحملات عن ضبط 4 أشخاص مطلوبين لجهات أمنية وقضائية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا