جمارك الشحن الجوي تضبط «كوكتيل» مخدرات

دسمان نيوز – تمكن رجال الإدارة العامة للجمارك، إدارة جمارك الشحن الجوي، من إحباط محاولات تهريب طرود بريدية متنوعة تحتوي على مواد الماريغوانا والحشيش والكيميكال المخدرة وعشبة وزيت مخدر المارايغوانا، وعجينة الكيميكال، في 5 ضبطيات مختلفة، بعد ورودها عن طريق طرود بريدية قادمة من أميركا وبريطانيا والدنمارك والصين.

وفي التفاصيل التي رواها لـ “الجريدة” عضو لجنة الإعلام الجمركي بالإدارة العامة للجمارك عبدالله المطيري، فإن رجال جمارك الشحن الجوي تمكّنوا من ضبط 677 غراماً من عشبة الماريغوانا داخل 7 لفافات مغطاة بمادة شمعية، إضافة إلى قطعة حشيش تزن 100 غرام مخبأة داخل سماعات “ستيريو”، قادمة من الولايات المتحدة عن طريق إحدى شركات البريد الخاص. كما تمكّنوا من ضبط 5 “قطرات” تحتوي على زيت مخدر الماريغوانا، وعشبة الماريغوانا تزن 3 غرامات، قادمة من الدنمارك عبر البريد الحكومي.

واحتوت الضبطية الثالثة على 7 عبوات من مادة الماريغوانا المخدرة قادمة من الولايات المتحدة عبر شركة بريد، في حين تضمنت الضبطية الرابعة 61 غراماً من عشبة الماريغوانا المخدرة، قادمة من بريطانيا عن طريق البريد الحكومي.

وفي الضبطية الأخيرة، قال المطيري إن رجال جمارك الشحن الجوي تمكنوا من ضبط 800 غرام من عجينة الكيميكال المخدرة، كانت قادمة من الصين عبر إحدى شركات البريد الخاص، مشيرا الى أن رجال الجمارك اتخذوا الإجراءات اللازمة حيال تلك الضبطيات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا