برشلونة يهدد بمقاضاة نيمار بسبب 10 ملايين يورو

دسمان نيوز – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي برشلونة الإسباني طالب لاعبه البرازيلي السابق نيمار دا سيلفا، صانع ألعاب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بإعادة 10 ملايين يورو.

وأوضحت صحيفة “سبورت” الكتالونية، اليوم، أن نادي برشلونة اكتشف خطأ في حسابات الضرائب، متعلق بضرورة دفع نيمار دا سيلفا لمبلغ إضافي، قدره 10 ملايين يورو، مشيرة إلى أنه في حال رفض النجم البرازيلي طلب الفريق الكتالوني فإن إدارة البلاوجرانا ستقيم دعوى قضائية ضد لاعبه السابق.

وكان لاعب البي أس جي قد رفع، في وقت سابق، قضية ضد ناديه السابق برشلونة، مطالبا إياه بالحصول على 43.6 مليون يورو، كمكافأة توقيع عقد جديد قبل رحيله بعام واحد، لكنه خسرها.

وغادر “نيمار” برشلونة في انتقالات صيف عان 2017، بعدما سدد باريس سان جيرمان الشرط الجزائي في عقده، الذي كان يبلغ 222 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في التاريخ.

برشلونة في أزمة بسبب ديمبلي

في سياق آخر، كانت تقارير صحفية قد كشفت عن وقوع مسؤولي نادي برشلونة الإسباني، في حيرة بسبب مستقبل لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي، حيث أوضحت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن هناك تفكير داخل الفريق الكتالوني، بعرض ديمبلي، للبيع في يناير المقبل، مشيرة إلى أن الإدارة ستقوم بذلك من أجل توفير المال اللازم للتعاقد مع مهاجم جديد بناء على توصية من المدير الفني رونالدو كومان.

وأضافت الصحيفة، أنه على الرغم من ذلك فستكون هناك صعوبة في رحيل ديمبلي، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، لسببين، يتمثل الأول في تحسن مستوى اللاعب الفرنسي في الفترة الأخيرة، وتقديمه مستويات مميزة تحت قيادة رونالد كومان، والسبب الثاني يرجع إلى إصابة أنسو فاتي، وغيابه لمدة أربعة أشهر، وبالتالي صعوبة التخلي عن ديمبلي، في الشتاء، لاسيما أن الإصابة التي تعرض لها فاتي، أربكت حسابات رونالدو كومان، خاصة أنها جاءت عقب إصابة فيليبي كوتينيو، بأيام قليلة.

وكان الفرنسي الشاب قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن برشلونة، الصيف الماضي، في ظل اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، بضمه، إلا أنه قرر البقاء في اللحظات الأخيرة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا