الهلال الأحمر يوزع سلالاً غذائية على أسر محتاجة في الكويت

دسمان نيوز – أعلنت جمعية الهلال الأحمر اليوم الخميس توزيع 300 سلة غذائية تتضمن مواد أساسية متنوعة وذلك في سياق خطة للتخفيف عن 5 آلاف أسرة محتاجة في البلاد.

وقالت مديرة إدارة المساعدات المحلية في الجمعية مريم العدساني لـ«كونا» إن عملية توزيع السلال الغذائية تأتي انطلاقاً من دور الجمعية في تلبية وسد جميع احتياجات الأسر المحتاجة وإعانتها والتخفيف عليها وسط جائحة فيروس «كورونا» المستجد من أجل دعم كل الجهود الحكومية المبذولة حالياً.

وأضافت العدساني أن حملة توزيع السلال الغذائية تأتي انطلاقاً من استشعار الجمعية أيضا للمسؤولية الاجتماعية تجاه المحتاجين ومد يد العون لهم.

وأوضحت أن السلة الغذائية الواحدة تضم مختلف احتياجات الأسرة من الأرز والسكر والتمر وزيوت الطعام والدجاج والمعلبات تكفي الأسرة مدة شهر.

وذكرت أن الجمعية تعمل جاهدة من خلال توزيع السلال الغذائية للأسر المحتاجة من أجل التخفيف عنها وستبقى كما كانت دوماً عوناً لها في تخفيف معاناتها.

وأعربت عن الشكر للشركات والمؤسسات والمحسنين من مواطنين ومقيمين الذين بادروا بالتبرع للأسر المحتاجة عن طريق الجمعية مؤكدة أهمية مواصلة عطائهم لإنجاح برنامج المساعدات المحلية على أكمل وجه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا