ترامب يغرق وسط أمواج فيروس كورونا (كاريكاتير)

دسمان نيوز – نشرت صحيفة الرؤية الإماراتية كاريكاتيرا يسلط الضوء على الانتخابات الأمريكية، والتى شهدت خسارة دونالد ترامب الرئيس الامريكى، أمام منافسه الديمقراطى جو بايدن،  وصور الكاريكاتير أن فيروس كورونا أهم أسباب هزيمة دونالد ترامب في الانتخابات الامريكية.كاريكاتير صحيفة الرؤية الاماراتيةكاريكاتير صحيفة الرؤية الاماراتية

وصرح ثلاثة من مستشارى الرئيس، بأن تعامل ترامب مع جائحة فيروس كورونا كان عاملاً هائلاً فى خسارته الانتخابية، وفقا لشبكة سى ان أن الأمريكية.

قال أحد كبار المستشارين، إن موقف ترامب الرافض ومعلوماته المضللة عن الفيروس كانت سببا فى عدم حصوله على دعم كبار الناخبين الذين رفضوا أداء الرئيس بشأن كوفيد -19.

وقال المستشار، إن ترامب لا يمكن أن يفهم أبدًا أن الناخبين المسنين هم الأكثر تعرضًا لخطر الإصابة بالفيروس والاستسلام له، مما يجعلهم يخشون كيفية استجابة الرئيس للوباء، وأضاف مستشار اخر إن ترامب اختار إعادة فتح الاقتصاد بدلاً من السيطرة على الفيروس وعانى من العواقب يوم الانتخابات.

وقد أعلنت شبكة “سى إن إن” الأمريكية، فوز المرشح الديمقراطي، جو بايدن برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال أعلن مركز إديسون للأبحاث، إن المرشح الديمقراطى جو بايدن يفوز بانتخابات الرئاسة الأمريكية، كما أعلنت ذلك وكالة أسوشيتد برس.

وقالت حملة المرشح الديمقراطى جو بايدن، إن الأخير يخطط لإلقاء كلمة فى وقت ذروة المشاهدة اليوم السبت فى الوقت الذى يواصل فيه توسيع الفارق مع منافسه الجمهورى الرئيس دونالد ترامب.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا