المجلس الإنمائي العربي يكرم رائدات العمل العربي في الإمارات.

دسمان نيوز – أعلنت رئيسة مجلس الادارة للمجلس الانمائي العربي الدكتورة إيمان غصين أن المجلس سيقوم بتكريم عدد من رائدات العمل الإماراتي والعربي يوم الجمعة الموافق 20 نوفمبر 2020 بإمارة الفجيرة وذلك بالتعاون مع جمعيةالفجيرة الاجتماعية الثقافية.


وأوضحت أن المجلس منح عدداً من الشخصيات النسائية لقب بصمة قائدة لجهودهن المتميزة والمباركة في مجال التنمية وتعزيز دور المرأة على كافة المستويات ولمواقفهن النبيلة وانسانيتهن المتجسدة وبصماتهن المشرفة لدعم لبنان في أعقاب تفجير مرفأ بيروت وقبله ولوقفاتهن الإنسانية التي سيسطرها التاريخ وستبقى في الذاكرة دائما.


وعبرت الدكتورة غصين عن شكرها وتقديرها لدولة الامارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا على مشاعرهم الصادقة لدعم وتعزيز دور المرأة الاماراتية والعربية في التنمية المستدامة ووقوفها إلى جانب كل مبادرة إيجابية على المستويين الاجتماعي والاقتصادي والثقافي.


وقالت إن الشكر موصول لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي يولي اهتمام خاص بالمرأة العربية ودعم كل ما يهم شؤون المرأة داخل دولة الإمارات وخارجها.


وأشادت رئيسة المجلس الانمائي للمرأة العربية ومقره لبنان بدور جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بقيادة الدكتور خالد الظنحاني ومساهمتها في دعم المبادرات والأفكار العربية ومن بينها تكريم عدد من رائدات العمل العربي واحتضانها للاحتفال بمقر الجمعية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا