كاملا هاريس على تويتر: أمامنا الكثير من العمل.. الأمر يتعلق بروح أمريكا

دسمان نيوز – غردت كاملا هاريس نائبة الرئيس المنتخب جو بايدن على حسابها بموقع تويتر: “أمامنا الكثير من العمل.. لنبدأ”، وستكون هاريس أول نائبة رئيس من السود وجنوب آسيا فى البلاد، وأول امرأة تشغل هذا المنصب.

وقالت هاريس بجانب مقطع فيديو: “هذه الانتخابات تدور حول أكثر بكثير من جو بايدن أو أنا. إنها تتعلق بروح أمريكا واستعدادنا للقتال من أجلها”، وأضافت “أمامنا الكثير من العمل. فلنبدأ”.

أعلنت شبكة “سي إن إن” الأمريكية، فوز المرشح الديمقراطى، جو بايدن برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلن مركز إديسون للأبحاث، أن المرشح الديمقراطي جو بايدن يفوز بانتخابات الرئاسة الأمريكية، كما أعلنت ذلك وكالة أسوشيتد برس.

وقالت حملة المرشح الديمقراطي جو بايدن، إن الأخير يخطط لإلقاء كلمة في وقت ذروة المشاهدة اليوم السبت في الوقت الذي يواصل فيه توسيع الفارق مع منافسه الجمهوري الرئيس دونالد ترامب.

من جهتها نشرت السلطات الأمريكية، عدد كبير من قوات الحرس الوطني الأمريكي، في محيط مجلس مدينة فيلادلفيا أكبر مدن ولاية بنسلفانيا، اليوم السبت، مع استمرار عمليات فرز الأصوات في انتخابات الرئاسة التي يتنافس فيها المرشح الديمقراطي جو بايدن ضد الرئيس الحالي دونالد ترامب.

وفى وقت سابق، قبلت المحكمة العليا الأمريكية دعوى قضائية رفعها الجمهوريون على سبيل الاستعجال، وأمرت مسؤولي ولاية بنسلفانيا بفصل الأصوات التي وصلت بعد يوم الانتخابات 3 نوفمبر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا