شركة مقاولات تُقاضى برشلونة بسبب 3.5 مليون يورو بعد رحيل بارتوميو

دسمان نيوز – كشفت تقارير صحفية، عن دعوى قضائية ضد نادى برشلونة الإسباني بسبب مستحقات مالية متأخرة لصالح شركة مقاولات تدعى “MCM“، ويعانى نادى برشلونة الإسباني على الجانب الاقتصادي بشكل كبير منذ بداية العام الجاري، بسبب أزمة فيروس كورونا، وتقدمت احدى شركات المقاولات بدعوى قضائية ضد نادي برشلونة، لإجباره على إشهار إفلاسه من أجل الحصول على مستحقات مالية متأخرة.

وأشارت صحيفة “آس”الإسبانية، إلى أن شركة MCM للتشييد والمقاولات، أقامت دعوى قضائية في المحكمة التجارية تطالب فيها بالحصول على مستحقاتها المتأخرة البالغة 3.5 مليون يورو بموجب بناء الواجهة المزدوجة لمبنى لا ماسيا.

أضافت الصحيفة، إن شركة MCM أوضحت في الدعوى ضد برشلونة أنها تمر بأزمة اقتصادية أيضاً، في حين واجهت تعنت من جانب إدارة برشلونة في الحصول على أموالها المستحقة.

أكملت، إنه في حالة نطق الحكم لصالح الشركة، سيدفع هذا نادى برشلونة لإعلان إفلاسه، وهو إجراء اقتصادي قانوني يمكن البارسا من التقليل من الفوائد والحصول على مزيد من الوقت لتسديد الديون الخارجية، فضلًا عن حصولها على قروض إضافية من الحكومة الإسبانية للتصدي للأزمة وفقًا للقانون المحلي.

أكدت الصحيفة، إنه الشركة طالبت في دعواها بضرورة إعلان إفلاس برشلونة عاجلًا من أجل الحصول على الأموال، إما من خلال القروض الجديدة أو من الحكومة الإسبانية.

وتأتي الدعوى في موقف حساس بشكل خاص بالنسبة لنادي برشلونة الذي يعمل تحت إدارة مؤقت بعد رحيل مجلس جوسيب ماريا بارتوميو، وتسابق الزمن لحل الأزمة الاقتصادية قبل نهاية العام الجاري بتخفيض الرواتب لجميع العاملين.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة يستعد لمواجهة دينامو كييف الأوكراني في العاشرة مساء اليوم،الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا